رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزوج حاول إنقاذها.. التحقيقات تكشف مفاجأة في قضية مقتل ربة منزل ببنها

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض وفاة ربة منزل واتهام زوجها بقتلها، حيث تبين أن المتوفاة تعاني من تشنجات عصبية تسببت في وفاتها خلال محاولة ووالدتها وزوجها إنقاذها.


فيما أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المتوفاة بعد أن ثبت من مناظرة الجثة بمعرفة مفتش الصحة بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بالجثمان، وأن سبب الوفاة جلطة حادة بالقلب أدت إلى توقف بعضلة القلب وتوقف بالدورة الدموية والتنفسية.

أمن القليوبية 


تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها بوفاة ربة منزل داخل مسكن والدتها بالقرية وإستغاثة شقيقتها بالأهالي مدعية تسبب زوجها في وفاتها وتحفظهم عليه.

أخبار القليوبية 
 
انتقل العميد حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي و بالفحص تبين وجود جثة ن  ا  22 سنة ربة منزل ومقيمة كفر الأربعين  متوفاة ومسجاة على سرير غرفة النوم بمنزل والدتها ترتدي كامل ملابسها.

محافظة القليوبية 


وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية بها.. وتبين تحفظ عدد من جيرانها على زوجها ر ع م 39 سنة عامل بمطعم مأكولات، ومقيم قرية كفر كردي مركز كفر شكر.

وذلك لما تناهى إلى سمعهم من صراخ شقيقة المتوفاة عقب وفاتها، والإدعاء بتسببه في ذلك لوجود خلافات زوجية فيما بينهما، وظنهم قيامه بالتعدي عليها محدثاً وفاتها.

مرض نفسي 


بسؤال والدة المتوفاة قررت أن نجلتها تعاني مرضا عصبيا وتنتابها تشنجات عصبية من حين الى آخر، وأنها مقيمة طرفها منذ 20 يوم على إثر تركها منزل زوجها المذكور لوجود خلافات زوجية فيما بينهما، وقبيل الحادث تواصلت معه هاتفياً طالبةً حضوره لإصابة زوجته بحالة إعياء وتشنجات مفاجئة ولمساعدتها في إسعافها.

محافظ القليوبية 


وعقب حضوره فوجئا بفقدانها للوعي وعدم استجابتها لمحاولات افاقتها وتبين وفاتها، وانصرف الجيران عقب علمهم بحقيقة الأمر ولم تشتبه في الوفاة جنائياً، بسؤال زوج وشقيقة المتوفاة سالفي الذكر، رددا ذات المضمون ولم يشتبها في الوفاة جنائياً.

القناطر الخيرية 


في وقت سابق أمر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية الجزئية، بتجديد حبس مستريح  بمنطقة باسوس مركز القناطر الخيرية وزوجته طبيبة علاج طبيعي 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين في مبالغ مالية تتخطى الـ30 مليون جنيه، بزعم توظيفها في تجارة النحاس والخردة والبلاستيك وحضانات الأطفال على خلاف الحقيقة، وتخفت المتهمة في ارتداء النقاب للهروب من الأجهزة الأمنية. 

كان اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود عدة بلاغات وتحرير محاضر ضد أحد المواطنين وزوجته دكتورة علاج طبيعي، يتهمونهم فيها بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في تجارة النحاس والخردة والبلاستيك وحضانات الأطفال، مقابل أرباح شهرية.
 
جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وأمر بتشكيل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية.

وبالانتقال والمعاينة تبين قيام شخص بمنطقة عزبة سويلم بمنطقة باسوس مركز القناطر الخيرية وزوجته دكتورة علاج طبيعي، بالنصب والاحتيال على المواطنين في مبالغ مالية تتخطى الـ30 مليون جنيهًا بزعم توظيفها في تجارة النحاس والخردة والبلاستيك وحضانات الأطفال، وبعد مطالبتهم برد المبالغ المالية المتحصل عليها بمخالفة القوانين قام بالتهرب منهم بحجة تعثر تجارتهم.

وانتقل منذ عام ونصف للسكن بأحد المناطق بحدائق 6 أكتوبر، وتم القبض عليهم بأحد الأكمنة بقسم ثالث أكتوبر وترحيلهم إلى مركز القناطر الخيرية محل إقامتهم على ذمة القضايا.

وبالفحص أوضحت التحريات أن الزوجة تم ضبطها منتقبة للتخفي، كما أن الزوج كان يحمل بطاقة أحد أصدقائه.

وأكدت التحريات، أن المتهم وزوجته قاما بالنصب على العديد من الأشخاص بالمنطقة باستغلال معارفه وأصدقائه وجيرانه واستغلال مهنته في تجارة النحاس والخردة واستغلال لقب مهنة زوجته دكتورة علاج طبيعي، بإيهام المواطنين بتوظيف الأموال بحضانات الأطفال للنصب على العديد من المواطنين، وحرر ضدهم العديد من محاضر شيكات بدون رصيد ومحاضر نصب وتوظيف أموال.
 
تم تحرير قضايا حملت أرقام 3974 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2021م، و11908 جنح القناطر الخيرية لعام 2021، والقضية رقم 29355 لعام 2020، وقضايا أخرى، وتوصلت التحريات لصحة الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات  قراره السابق.
Advertisements
الجريدة الرسمية