رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرسم على وجوه الأطفال احتفالا بعيد الأضحى في المنصورة | فيديو

فيتو
أقبل أبناء محافظة الدقهلية على الرسم على وجوه الأطفال وأيادي الشباب احتفالا بعيد الأضحى المبارك.






وأعرب الأطفال عن سعادتهم باختيار الرسوم على وجوههم والتقاط الصور التذكارية، داخل حديقة شجرة الدر بالمنصورة.



وازدحمت الملاهي الشعبية في مدينة المنصورة بالمواطنين احتفالا بثاني أيام عيد الأضحى المبارك.



وتزايد إقبال روادها من الكبار والصغار للاستمتاع بالأراجيح والسيارات الكهربائية والألعاب الأخرى.

يشار إلى أن الملاهي مقامة على حديقة شجرة الدر، التابعة لحي غرب المنصورة، بمنطقة المشاية السفلية.



ورصدت" فيتو" إقبال الأسر والمواطنين على ركوب الأراجيح والاستمتاع والاحتفال بثاني أيام  عيد أضحى مبارك، و إقبال الأطفال على شراء اللعب احتفالا بعيد الأضحى المبارك.



وعلى صعيد آخر، شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية حملات نظافة مكثفة  تمكنت من رفع ما يقرب من 1000 طن قمامة خلال اليوم الأول والثاني من أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه، تابع  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة خلال أيام عيد الأضحى المبارك  من خلال رفع القمامة والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامة وصيانة أعمدة الإنارة  .

وأشار "مختار" إلى أن أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من  1000 طن قمامة خلال اليوم الأول والثاني من ايام عيد الاضحى المبارك شملت كافة شوارع مدينة المنصورة الرئيسية والفرعية منها علي سبيل المثال شارع ( المشايه السفليه و حي الزعفران والجيش وقناة السويس والترعه وعبدالسلام عارف والنخله والجلاء وجيهان  والجمهورية وأحمد ماهر وساميه الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات).

ودعا "المحافظ" أبناء مدينة المنصورة بالحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة وإلقاء القمامة داخل الصناديق و في مواعيدها المحددة لأن المسؤولية مشتركة لذا يجب علينا جميعا التعاون والتكاتف من أجل مدينة نظيفة .

وأكد "مختار" على أن الجمع من المنبع سيبدأ خلال شهر أغسطس القادم بمنطقة غرب المنصورة كمرحلة أولى للقضاء علي ظاهرة الصناديق والقمامة بالشوارع والنباشين الذين شوهوا المنظر العام للمدينة.

وكلف "المحافظ" المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة بالمتابعة المستمرة علي مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامة بعد رفعها أول بأول.
Advertisements
الجريدة الرسمية