رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدقهلية في المركز الرابع على مستوى الجمهورية بقروض "مشروعك"

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج "مشروعك" حتى اليوم ومنذ بدء تنفيذ المشروع بلغت 1 مليار و314.5 مليون جنيه تم بها تنفيذ 12.122 مشروعا إنتاجيا وخدميا بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة، وساهمت فى توفير 25.600 فرصة عمل لشباب ومواطنى المحافظة.


وأضاف المحافظ أن الدقهلية بهذا العدد من المشروعات وقيمة القروض الممنوحة وفرص العمل التى وفرتها تلك المشروعات فإنها بذلك حققت المركز الرابع على مستوى الجمهورية .

رفع درجة الاستعداد واتخاذ التدابير تحسبا لسقوط أمطار في الدقهلية

كما أضاف المحافظ أن ترتيب أفضل خمس مراكز من حيث قيمة القروض شملت المنزلة -ميت غمر -السنبلاوين -بلقاس -اجا ، اما الترتيب لافضل خمس مراكز  من حيث عدد المشروعات شملت المنزلة- واجا- بلقاس السنبلاوين -ميت غمر.

وأكد محافظ الدقهلية أهمية السعى الدائم من قبل الجهات المانحة وفى مقدمتها المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذى عرضه المحاسب عماد أبوزيد مدير عام إدارة مشروعك على الدكتور " مختار "  بشان نشاط ادارة  برنامج مشروعك بالمحافظه،وقد أكد المحافظ على وقوفه المستمر بجانب كل الراغبين في العمل الجاد وجميع المخلصين في الإستثمار الحقيقي لتوفير فرص عمل حقيقية لأبناء الدقهلية.

جاء ذلك فى اطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشباب واتاحة فرص عمل لهم من خلال إقامة المشروعات الاستثمارية وتوفير التمويل اللازم لها من خلال القروض الميسرة لاقامة مشروعات الشباب من الجهات المانحة .
Advertisements
الجريدة الرسمية