رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدقهلية تفوز بالمركز الثاني في مهرجان فرق هواة المسرح | صور

تسليم وكسل شباب الدقهلية
تسليم وكسل شباب الدقهلية جائزة
تسلم علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية  جائزة المركز الثانى من  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على مسرح وزارة الشباب والرياضة فى العروض الجماعية عن مسرحية " حادثة فى الشقة " لفريق مركز شباب مدينة ميت غمر مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية . 


واكد وكيل الوزارة انه تسلم جائزة أفضل مخرج ثاني أدهم علاء الدين عن إخراجه لمسرحية " حادثة في الشقة "فريق مركز شباب مدينة ميت غمر مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية .

وجاء العمل الفني باشراف حامد العزب مدير عام الادارة العامة للشباب و الحسن محمد عبد الرؤوف مدير مركز الفنون و صلاح نصر المشرف المالى بمركز الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية .



واشار وكيل وزارة الشباب والرياضة الى ان مهرجان فرق هواة المسرح يعتبر مسابقة فنية لأعضاء مراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية في مجال العروض المسرحية والذي يأتي في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة إلى تفعيل الأنشطة الشبابية للموهوبين في المجالات الفنية بهدف خلق جيل واع ومؤهل ثقافياً حيث تتاح فرص المنافسة وإطلاق إبداعاتهم من خلال المهرجان .



وشارك بالمهرجان 43 عرض مسرحي من مختلف محافظات الجمهورية ووصل للمرحلة النهائية 24 عرض مسرحي يمثلون محافظات الجمهورية عقب التصفيات التي أقيمت على مسرح المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية .


وأكد  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على تقديم جيل مبدع وواع ومؤهل ثقافياً وفنياً للمساهمة في إكتشاف المواهب وتنميتها في مجال المسرح ،خاصة انه يساهم في تغيير الأفكار ومعالجة مختلف القضايا المجتمعية.خلال فعاليات ختام الموسم لمهرجان فرق هواة المسرح على مسرح وزارة الشباب والرياضة .



وفي نهاية كلمته قرر وزير الشباب والرياضة مضاعفة قيمة جوائز مسابقة مهرجان فرق هواة المسرح من 200 الف جنية إلى 400 ألف جنية كما وجه  الشكر لكل القائمين على المهرجان من لجنة التحكيم والعاملين بوزارة الشباب والرياضة والقائمين والمشاركين بالمهرجان .




وعلي صعيد اخر كرم علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية  فريق عمل " أبطال الدقهلية " أصحاب مبادرة للرسم على الحوائط والجدران بالمنصورة بحضور حامد عطية مدير عام الادارة العامة للشباب بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام المديرية 
وقد قدم لهم وكيل الوزارة شهادات التقدير وشكرهم على هذه المبادرة التى تستهدف الارتقاء بالمظهر الحضاري لشوارع وميادين مدينة المنصورة .

Advertisements
الجريدة الرسمية