رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الداودي يفاجئ عدد من مخابز قوص للاطمئنان علي جودة رغيف الخبز

محافظ قنا
محافظ قنا

فاجأ اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، صباح اليوم الأربعاء عددا من المخابز البلدية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، لمتابعة سير انتظام العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات القياسية من حيث الجودة والوزن المقرر.



مخالفات وشكاوى
والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من قبل المواطنين، والعمل على حلها، رافقه جمال محمد أحمد عضو مجلس النواب وأحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأطمئن محافظ قنا، بنفسه بمدى التزام أصحاب المخابز بالوزن والمواصفات القياسية المقررة.

محافظ قنا

وشدد على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال مخالفات التلاعب بالوزن لضمان وصول الخبز لمستحقيه.

وأكد على أصحاب المخابز ضرورة نظافة المعدات فى تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة فى وزن الرغيف وإلزام العاملين بالمخبز بارتداء الكمامة الواقية لمواجهة الأمراض والأوبئة والتنبيه على المواطنين مراعاة المسافات البينية حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

وفى سياق منفصل قال اللواء أشرف الدودى، محافظ قنا، أن وزارة التضامن الاجتماعى دعمت حضانة نموذجية تابعة لمؤسسة التأهيل الاجتماعى للمعاقين التابع لمديرية التضامن الاجتماعى، بـمبلغ 200 ألف جنيه، نظرًا للسمعة الجيدة التى تتمتع بها الدار وكفاءة العاملين بها.

محافظ قنا

أكد "الداودي" أن أنشطة الحضانة مستمرة خلال فترة الشهور الصيفية، وسوف يتم فتح باب التقدم للالتحاق بالحضانة بمقر مديرية التضامن لمدة أسبوع، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 1 / 6 / 2021.

أضاف محافظ قنا، بأن الدار تعد نموذجًا فى بناء الطفل وتأهيله فهى تساهم فى خلق جيل واع وقادر على تحمل المسئولية للنهوض بمصرنا وجعلها فى مقدمة الدول.

وقف الأنشطة

أشار "الداودي"، إلى أن حضانة كندر واجهت قرارًا اضطراريا بوقف أنشطتها، لضعف الإقبال عليها فى ظل الظروف التى فرضتها جائحة كورونا، موضحا أنه فور عرض الموضوع من قبل مديرية التضامن الاجتماعى وأولياء الأمور الذين أبدوا رغبتهم فى استمرار هذا الصرح

وتم التواصل مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى وعلى الفور أمرت بدعم الحضانة بمبلغ 200 ألف جنيه حتى تتمكن الحضانة من تأدية رسالتها على النحو المرجو منها.

Advertisements
الجريدة الرسمية