رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحماية المدنية: ماس كهربائي وراء حريق قرية أبو بري في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مصدر بإدارة الحماية المدنية بالشرقية، إن الحريق الذي نشب بحظيرة مواشي بناحية أبوبري التابعة لمركز أبو حماد سببه الماس الكهربائى.

وأوضح المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن الحماية المدنية دفعت بسيارتى إطفاء لإخماد الحريق ومنع امتداده للمنزل الملاصق له والمنازل المجاورة، مشيرًا إلى أن تم فرض كردونا حول الحريق بسبب قوة النيران التي التهمت حظيرة المواشي بأكملها وأتت على جميع ما بداخلها من المواشى.

وكان اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة أبوحماد يفيد ورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق هائل بحظيرة مواشي بناحية قرية أبو بري بدائرة المركز، وبانتقال وقوات الحماية المدنية وضباط المركز تم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بحظيرة ملحقة بمنزل ملك "أحمد.ح.م" 73 عاما، مزارع مقيم بذات الناحية مبنية بالطوب الأبيض ومعروشة بالعروق الخشب والسدة.

ونتج عن الحريق نفوق 13 رأس ماشية "عجل بقري رأس أغنام" واحتراق سقف الحظيرة دون حدوث أي خسائر بشرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية