رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحماية المدنية بالقليوبية تتدخل لنقل مريض وزنه 270 كيلو جرام

الحماية المدنية بالقليوبية
الحماية المدنية بالقليوبية
نجحت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية في التدخل لعمل إنساني في شبرا الخيمة حيث تدخلت لنقل مسن مريض وزنه قرابة 270 كيلو جرام ونقلة من شقته بالطابق الثالث في أحد العقارات بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج بعد أن فشل رجال الإسعاف في نقله إثر إصابته بأزمة قلبية حادة تستدعي نقله للمستشفى .


الحماية المدنية بالقليوبية 
وكان العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية في القليوبية تلقى بلاغا من الأهالي في منطقة دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة تفيد وجود مريض في أحد العقارات جاءت أحد سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى إلا أنها فشلت في نزوله من الشقة لضخامة جسده .

انتقل على الفور مدير الحماية المدنية وسيارة هيدروليك وسيارة إسعاف ايضا وتبين ان الشارع الذى يقيم فيه المريض ضيق للغاية ولا يسمح بنزول المريض من البلكونة او دخول السيارة الهيدروليك حيث تبين ان المريض يصل وزنه الى 270 كيلو ومصاب بازمة قلبية وعمره حوالى 65 عاما وتمكن رجال الحماية المدنية  من إنزاله عبر سلم العقار ووضعه بسيارة الإسعاف  ونقله لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.

القاهرة 
في وقت سابق ساعدت الحماية المدنية بالقاهرة برئاسة اللواء انتصار منصور مدير الإدارة، فى نقل مسن لإحدى المستشفيات نظرًا لسوء حالته الصحية فى استجابة فورية لالتماس أحد المواطنين، وذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والاستجابة الفورية مع البلاغات والمواقف والحوادث الطارئة.

وزارة الداخلية 
واستجابت أجهزة وزارة الداخلية لالتماس أحد المواطنين "مريض وملازم للفراش" بالمساعدة لنقله لإحدى المستشفيات لصعوبة قدرته على الحركة نظراً لسوء حالته الصحية، حيث يعانى من زيادة فى الوزن، حيث تم على الفور الدفع بقوات إدارة لحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة والتوجه لمحل إقامته، حيث تم تقديم كافة سُبل المساعدة ونقله لمستشفى القصر العينى لتقديم الرعاية الصحية اللازمة.
 
ومن جانبه توجه المواطن، بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول في سرعة انتقال القوات والتعامل مع حالته.

السمنة المفرطة
كما استجابت الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة لاستغاثة إحدى السيدات، والتي تعاني من مرض السمنة المفرطة، وحاجتها للمساعدة للنقل إلى لأحد المستشفيات.
Advertisements
الجريدة الرسمية