الثلاثاء 26 يناير 2021...13 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

الحصر العدد بالوادي الجديد: تقدم المستقلون على مرشحي مستقبل وطن

محافظات IMG-20201125-WA0002
جانب من إعلان نتيجة الانتخابات بالوادي الجديد

محمد محروس

أظهرت نتائج فرز الدائرة الأولى والثانية بمحافظة الوادي الجديد تقدم المرشحين المستقلين في كل دائرة حيث أظهرت نتائج الحصر العددي في الدائرة الأولى والتي تضم الخارجة وباريس تقدم المرشح المستقل أحمد العقاطي على منافسه عبد الحميد منصور مرشح مستقبل وطن وحصل الأول 12844 مقابل 12092 للثاني.اضافة اعلان


وفي الدائرة الثانية أظهرت نتائج أظهرت فرز الدائرة الثانية التي تضم الداخلة وبلاط والفرافرة فوز المرشح المستقل حمدي حسن على منافسه عربي كامل يماني مرشح مستقبل وطن حيث حصل الأول 16522 مقابل 9801 للثاني.


 وشهدت 75 لجنة انتخابية على مستوى المحافظة عملية فرز الأصوات، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

يذكر أن جولة الإعادة أجريت في دائرتين انتخابيتين الدائرة الأولى وتضم الخارجة وباريس، والدائرة الثانية تضم مراكز الداخلة والفرافرة وبلاط، ويتنافس مرشحين بكل دائرة.
ومن المقرر أن تتلقى اللجنة العامة بمحافظة الحصر العددي لأصوات كل مرشح بكافة اللجان الفرعية تمهيدا لتجميعها وإرسالها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات التي ستعلن النتيجة النهائية عقب إضافة أصوات الناخبين بالخارج.