رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحصر العددي للدائرة الرابعة بجولة الإعادة في انتخابات النواب بأسيوط

أرشيفية الفرز
أرشيفية الفرز
أعلنت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب الحصر العددي للأصوات في الدائرة الرابعة بمحافظة أسيوط ومقرها أبو تيج والتي تضم قسم شرطة أبو تيج ومركز أبو تيج وصدفا والغنايمة. 


وكشف الحصر العددي لنتائج جولة الإعادة أن عدد الذين بأصواتهم 95407 أصوات، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 5679 بينما بلغ عدد الأصوات الصحيحة 89728. 

وحصل المرشح الحسيني عيسى جلال على 49338 صوتا بينما حصل المرشح طارق حسين محمود على 42492 وعلاء الدين خير الله على 52881، وأمين طنطاوي على 34745 صوتا.

وكان القضاة المشرفون على اللجان الفرعية بدأوا في عمليات فرز الأصوات عقب انتهاء التصويت في التاسعة مساء وذلك لإعداد الحصر العددي للأصوات التي أدلى بها الناخبين في كل لجنة فرعية وما حصل عليه كل مرشح ثم إرساله إلى اللجان العامة التي تقوم بمراجعته وتجميع الحصر العددي لدائرة الانتخابية الواحدة.

وعقب قيام اللجان العامة بتلقي نتائج اللجان الفرعية تقوم بإعادة مراجعة محاضر الاقتراع والفرز والتدقيق في النتائج ثم تجميعها وإعداد حصر عدد لمجموع نتائج اللجان الفرعية في الدائرة الانتخابية الواحدة وإعلان هذا الحصر ثم إرساله إلى الهيئة الوطنية للانتخابات التي بدأت بالفعل في تلقي نتائج المحافظات تباعا.
Advertisements
الجريدة الرسمية