رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحدائق والمتنزهات مغلقة والشوارع خالية من المارة بثالث أيام العيد بالشرقية

ثالث أيام العيد:
ثالث أيام العيد: حدائق ومتنزهات مغلقة وشوارع خالية من المار

خلت شوارع محافظة الشرقية فى ثالث أيام عيد الأضحى من المواطنين إلا من بعض الصبية نتيجة للإجراءات الاحترازية والوقائية التى تطبقها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وبدت شوارع الزقازيق " العاصمة" خالية من المواطنين وسط تواجد أمنى ملحوظ، علاوة علي بعض افراد الاجهزة التنفيذية لمتابعة الوضع.

 

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الألتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد باستمرار غلق الحدائق والمتنزهات تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين. 

 

اقرأ أيضا.."غراب" يكشف حجم أراضي الدولة المستردة بالشرقية


 

أوضح المحافظ أنه تم التنبيه على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ قرار غلق الحدائق والمتنزهات غلقاً كاملاً ، مع استمرار تنفيذ أعمال النظافة والتجميل بالشوارع والميادين والحدائق .

 

اقرأ أيضا..بعد شكاوى تلوث المياه بـالشوافين في الشرقية»: تحليل عينات مياه منازل القرية | صور


كما شدد على ضرورة السيطرة الكاملة على الأماكن والحدائق المفتوحة لعدم إتاحة الفرصة أمام المواطنين لافتراش الأرض الحدائق والمتنزهات لقضاء عيد الأضحى المبارك.

 

أكد محافظ الشرقية على ضرورة توعية المواطنين بعدم الذهاب إلى الحدائق والمتنزهات لتقليل فرصة الإصابه بفيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضا..تحرير 51 محضرا وضبط 324 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر بالشرقية | صور

 


 

وناشد المحافظ أهالى المحافظة بضرورة الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظاً على سلامتهم.


 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية