Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التحقيقات في واقعة الطعن بطوخ: المتهم خريج كلية علوم.. وأسرته حاولت علاجه أكثر من مرة

محافظات 19_2020-637386352492463601-246
حبس - أرشيفية

نهال دوام

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة تعدي مريض نفسي على 6 أشخاص في قرية السيفا مركز طوخ، وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين من بينهم اثنان من أقاربه، أن المتهم خريج كلية العلوم، ويعاني من مرض نفسي منذ فترة، وسبق وأن شوهد يمشي في الشارع ويهذي بكلام غير مفهوم، وأن أسرته حاولت علاجه أكثر من مرة.
 
وفي نفس السياق عاينت نيابة مركز طوخ جثتي المجني عليهما بالحادث، وأمرت بندب الطب الشرعي لمعاينة الجثتين وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة، كما طلبت تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم والمصابين لسؤالهم.
 
كان اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى يفيد بتعدى مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى "أحمد ج" بالتعدى على كل من "محمد عبد العليم أحمد" 60 سنة - عامل، توفى فور وصوله مستشفى الجامعة، وضياء السيد عبد العظيم 22 سنة - طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب، توفى هو الآخر متأثرًا بإصابته.

فيما أصيب كل من "منصور على متولى القزاز، أشرف إبراهيم عطا الله بإصابات خطيرة، وتم نقلهما إلى مستشفى الجامعة فى حالة خطرة، كما تم نقل الاثنين الآخرين إلى أحد المستشفيات الخاصة للعلاج.

وانتقل مدير الأمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبية لهم فورًا.

وتم القبض على المتهم والسيطرة عليه، وجار العرض على النيابة للتحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements