Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

البنك الزراعي بالوادي الجديد يجهز 7 شون لاستلام محصول القمح

محافظات
سعيد هريدى مدير البنك الزراعى المصرى بالوادى الجديد

محمد محروس


أكد سعيد هريدى مدير البنك الزراعى المصرى بالوادى الجديد، أنه تم الاستعداد لبدء استلام محصول القمح من المزارعين بشون وهناجر البنك المنتشرة بمراكز المحافظة، بدءا من 15 أبريل الجاري وهو الموعد المحدد من جانب وزارة التموين.

وقال أن استلام القمح سيتم في 7 شون معتمدة من وزارة التموين على مستوى المراكز الإدارية بواقع 2 شونة بالخارجة، و3 شون بالداخلة و2 شونة بمركز الفرافرة، وتم توفير آلاف الأجولة الفارغة التي تم تبخيرها لضمان عدم ظهور حشرات أو إصابات في القمح، بجانب صيانة وتجهيز الموازين لبدء العمل دون توقف وكذلك العمل أثناء فترات العطلات الرسمية لضمان سهولة وتيسير إجراءات استلام القمح من المزارعين.

وأضاف أنه تم توفير مبالغ مالية لسرعة تسليم ثمن القمح إلى الموردين والمزارعين خلال 24 ساعة من عملية التوريد، من خلال خطة عمل تضمن توافر السيولة المالية بأفرع البنك الزراعى على مستوى المحافظة لخدمة المزارعين خلال فترة حصاد وتوريد محصول القمح الذي يعد أهم المحاصيل الإستراتيجية.

وأشار إلى أن البنك الزراعى يتولى عملية استلام محصول القمح لخدمة المزارعين ويتم تسليم الكميات إلى صوامع مدينة الخارجة التي تستوعب نحو 45 ألف طن قمح وتم افتتاحها مؤخرا وتعمل لأول مرة هذا العام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements