رئيس التحرير
عصام كامل

«البتيتي» يقرر صرف 3000 جنيه لمواطن لمساعدته في دفع الإيجار


في لفتة إنسانية، قررالمستشار مجدي البتيتي محافظ بنى سويف منح مبلغ (ثلاثة آلاف جنيه) مساعدة مالية عاجلة من صندوق الزكاة بالمحافظة للمواطن خالد مهدي حسين لإعانته على سداد قيمة إيجار مسكنه، نظرا لظروفه الصحية والمعيشية الصعبة.


يذكر أن المواطن عرض مشكلته على المحافظ أثناء جولته صباح اليوم، لتفقد امتحانات الشهادة الابتدائية بمدرسة البنات الابتدائية الجديدة شرق النيل، حيث التقى المحافظ ببعض أولياء الأمور وطمأنهم على سير الامتحانات، كما استمع لمطالب بعضهم، والتي تنوعت ما بين طلبات شخصية وعامة، حيث وعد المحافظ بدراستها والعمل على حلها بالتنسيق مع جهات الاختصاص ومن بينهم هذا المواطن.

وفي هذا السياق أكد المحافظ أن جميع مؤسسات المحافظة تسعي جاهدة من أجل التخلص من كافة المعوقات التي يواجها المواطن، وخاصة المواطن البسيط، مؤكدا أن العمل مستمر بكافة المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، مشيرا إلى المتابعة الميدانية لكافة مسئولي الأجهزة التنفيذية بالمدينة، ووضع خطط لحل كافة المشكلات التي يتعرض لها المواطن خاصة في المجال الخدمي.

وأضاف أنه يتم التعامل مع كافة التنفيذيين بالمدينة من رؤساء المدن ومديري المديريات ورؤساء الهيئات كمجموعة عمل متكاملة للتنسيق الفعال والقضاء على المشكلات والمعوقات.
الجريدة الرسمية