رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الامتحانات تبدأ الإثنين.. أسماء المرشحين لوظائف «مهندسين» ببني سويف

ديوان محافظة بني
ديوان محافظة بني سويف
أعلنت محافظة بني سويف عن عقد الامتحانات التحريرية والمقابلات الشخصية لاختيار مهندسين للعمل بديوان عام المحافظة والإدارات الهندسية بدواوين الوحدات المحلية "بنظام التعاقد" حيث سبق وأن أعلنت بالمحافظة عن حاجتها للتعاقد مع 37 مهندسا في تخصصات "مدني، وعمارة، وتخطيط عمراني".


وأكدت المحافظة، في بيان لها، أنه تحدد يوم الاثنين المقبل موعدًا لعقد الاختبارات التحريرية للمتقدمين من مركزي الواسطى والفشن والبالغ عددهم 73 مهندساً، ويوم 27 سبتمبر 2020 لإجراء المقابلة الشخصية لنفس المجموعة، فيما تحد يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 موعدًا لعقد الامتحانات التحريرية للمتقدمين من اهناسيا وسمسطا وعددهم 81 ويوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 موعدًا للمقابلة الشخصية لذات المجموعة.

كما تحدد يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 موعدا للامتحانات التحريرية للمتقدمين من مركزي ببا وناصر وعددهم 74 ويوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 موعدا للمقابلة الشخصية للمجموعة نفسها.

وتحدد يوم الخميس 24 سبتمبر 2020 موعدا للامتحانات التحريرية للمتقدمين من مركز بني سويف من 1 إلى 100 ويوم الأربعاء30 سبتمبر 2020 لإجراء المقابلة الشخصية لذات المجموعة بنفس التسلسل، على أن تعقد الامتحانات التحريرية لباقي المتقدمين من مركز بني سويف من 101 إلى 201 يوم السبت 26 سبتمبر 2020 ويوم الخميس 1 أكتوبر2020 للمقابلة الشخصية لنفس المجموعة بنفس التسلسل.

وأكد البيان، أنه سوف يتم عقد الامتحانات التحريرية والمقابلات الشخصية بمقر المجلس الشعبي المحلي للمحافظة بمدينة بني سويف في تمام الساعة 9 صباحا بداية من يوم الاثنين المقبل،"بحسب التوقتيات المحددة عاليه"، وطبقاً لكشوف الأسماء.

وتؤكد المحافظة، في بيانها، على ضرورة إلتزام المتقدمين لإجراء الامتحانات التحريرية والمقابلات الشخصية في الموعد المحدد له، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من ارتداء الكمامات والحفاظ على المسافات البينية والتباعد الاجتماعي، مع أهمية التواجد قبل بدء الامتحانات وإجراء المقابلات "بوقت كاف" مراعاة للجوانب التنظيمية والترتيبات الخاصة بإجراءات الامتحانات والمقابلات الشخصية.


















Advertisements
الجريدة الرسمية