رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأولى على الجمهورية بالدبلوم الفني: استقبلت الخبر بالزغاريد

الطالبة شهد حنفى
الطالبة شهد حنفى محمود الاولى على الجمهورية
حصلت الطالبة شهد حنفى محمود عبدالكريم، على المركز الأول على مستوى الجمهورية بعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، قسم فنى معامل بمدرسة موط الثانوية الزراعية نظام الثلاث سنوات بمركز الداخلة بالوادى الجديد ، وسادت الفرحة المحافظة بمجرد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية وتحقيق إحدى الطالبات التفوق الباهر وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية . 


استقبال الخبر بالزغاريد

وقالت الطالبة، شهد حنفى، الأولى على مستوى الجمهورية ، انها تنتمى وتقيم بقرية الهنداو بمركز الداخلة وتلقت الخبر عبر الهاتف من وزارة التربية والتعليم وسادت الفرحة والزغاريد بالمنزل عقب اعلامها بالتفوق وتحقيق المركز الأول . 

رحلة دراستها

واكدت انها التحقت بمدرسة موط الثانوية الزراعية بعد المرحلة الإعدادية ولديها قناعة وعشق للدراسة بالمدرسة الزراعية وعزمت من اليوم الأول على تحقيق التفوق والتحقت بقسم فنى معامل ، وحرصت على الإستذكار المستمر والمتابعة مع المعلمين حتى حققت النجاح الباهر وحصلت على المركز الأول .

طموح الدراسات العليا
 
واضافت، انها ستواصل الجد والإجتهاد بالمرحلة الجامعة حتى تصل للدراسات العليا وتحقق دراسات علمية ومشروعات تفيد المجتمع الذى تربت ونشأت به ، وتقدم نموذج واضح وناجح لخريجى التعليم الفنى وخاصة الزراعى ، وقدمت الشكر لوالدها ووالدتها واخوتها والمعلمين على الوقوف بجوارها وتشجيعهم الدائم لها حتى حققت المركز الاول . 

والد الطالبة يحكى قصة تفوق ابنته

من جانبه قال حنفى محمود عبدالكريم، والد الطالبة المتفوقة، انه حاصل على بكالوريوس زراعة ويمارس العمل الحر فى الزراعة والتجارة ، ووالدتها ايضاً حاصلة على بكالوريوس زراعة ، الأمر الذى شكل عشق لدراسة العلوم الزراعية لدى نجلتى شهد، وحرصها على الجد والإجتهاد حتى حقق النجاح والمركز الاول على مستوى الجمهورية . 
واضاف، ان نجلته لم تحصل على دروس خصوصية بل حصلت على مراجعات فى بعض المواد ، ونتمنى تحقيقها تفوق فى المرحلة الجامعية وينعكس اثر علمها على المجتمع والتنمية .



Advertisements
الجريدة الرسمية