رئيس التحرير
عصام كامل

الأمن يكثف جهوده للكشف عن لغز وفاة سيدة مسنة في المنيا

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية
تكثف أجهزة الأمن بالمنيا من جهودها لكشف غموض وفاة سيدة مسنة بعد اشتعال النيران فيها في ظروف غامضة بإحدى قرى مركز ملوي جنوب المحافظة.


كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام بوصول لويزة غالي فيلبس ناروز "90 سنة" ومقيمة قرية دير البرشا التابعة لمركز ملوي جثة هامدة وبها حروق في مختلف أنحاء جسدها.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1394 إداري مركز شرطة ملوي وتولت نيابة مركز ملوي بإشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا التحقيق في الواقعة، وقررت تكليف المباحث بالتحريات لكشف غموض الواقعة.

وعلى جانب أمرت نيابة ملوي، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا بدفن جثة طالب لقي مصرعه بعد أن صدمه قطار بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى ملوي العام.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام بوصول "م. ف" 11 سنة طالب، جثة هامدة.

تبين من تحريات مباحث المركز أن الطالب كان يعبر شريط السكة الحديد ولم ينتبه لأحد القطارات الذي تصادف قدومه فصدمه فلقي مصرعه في الحال وتم نقل جثته للمستشفى العام.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 673 إداري مركز شرطة ملوي، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.
 
الجريدة الرسمية