رئيس التحرير
عصام كامل

الأمطار تضرب شوارع بورسعيد وانخفاض حاد بدرجات الحرارة | فيديو وصور

سقوط أمطار ببورسعيد
سقوط أمطار ببورسعيد
شهدت بورسعيد، سقوط أمطار غزيرة مع انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة.



ورصدت عدسة "فيتو"، هطول أمطار بغزارة على شوارع متفرقة ببورسعيد، منها "شارع محمد علي وشارع الثلاثيني وشارع الجمهورية وشارع 23 يوليو"، وهى أهم شوارع محافظة بورسعيد.




واستمر هطول الأمطار لقرابة ساعة، ومن المرتقب أن تدخل بورسعيد في موجة من انخفاض درجة الحرارة وسقوط الأمطار خلال الـ72 ساعة القادمة، وذلك وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.




وكانت هيئة الأرصاد الجوية أعلنت أن اليوم الخميس سيشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 5 ـ 6 درجات على معظم الأنحاء، حيث ستكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس وخليج العقبة "شلاتين ـ مرسى علم ـ القصير ـ الغردقة ـ رأس غارب ـ الزعفرانة ـ الطور ـ السويس ـ شرم الشيخ ـ سانت كاترين".


كما ستكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية (مطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش)، والوجه البحري "البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية"، ومدن القناة "الإسماعيلية والسويس"، وجنوب البلاد "الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر".

الجريدة الرسمية