Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأعلى للجامعات يعلن القائمة المبدئية لمرشحي رئاسة جامعة بنها

محافظات images (15)
جامعة بنها

نهال دوام

أعلن المجلس الأعلى للجامعات القائمة المبدئية لمرشحي رئاسة جامعة بنها خلفا للدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها السابق الذي اختير نائبا بمجلس النواب بالتعيين.


جامعة بنها 
,ضمت القائمة المعلنه 7 أساتذة من أبناء الجامعة هم الدكتور ناصر الجيزاوي قائم بعمل رئيس جامعة بنها ونائب رئيس الجامعة لشئون البحوث والدراسات العليا والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد فهمي شندي استاذ الانف والاذن والحنجرة كلية الطب البشري ببنها والدكتور جمال عبد العزيز وكيل كلية الهندسة بشبرا لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبير فتح الله الرباط عميد كلية الأداب ببنها والدكتور حمدي احمد عبده أستاذ ورئيس قسم طب جراحة العيون بطب بشري بنها والدكتور جمال سوسه القائم باعمال نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.  



رئيس جامعة بنها 
ومن المقرر ان تبدأ عملية تلقي الطعون فى المرشحين ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 4 من مايو 2021 وتستمر حتي يوم الأربعاء الموافق 5 من مايو 2021 ويوم الإثنين 10 مايو لإجتماع لجنة البت في الطعون وإعلان القائمة النهائية علي ان يبدأ تسليم اوراق المرشحين لرئاسة جامعة بنها يوم الاحد ١٦ مايو ٢٠٢١ إلي لجنة اختيار القيادات الجامعية بمقر المجلس الاعلى للجامعات. 

وكان المجلس الأعلي للجامعات قد قرر فتح باب الترشح لرئاسة جامعة بنها إعتبارا من السبت الماضي الموافق 24 من أبريل الجاري وحتي امس الخميس الموافق 29 من أبريل حيث تم إعلان القائمة المبدئية للمرشحين و إغلاق باب الترشح. 

جامعة بنها
في وقت سابق عقد مجلس جامعة بنها، اجتماعه الأربعاء الماضي، برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس الجامعة، وحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

ناصر الجيزاوي 
واستهل "الجيزاوى"، الجلسة بتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، كما قدم التهنئة للعاملين بالجامعة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

واستعرض مجلس الجامعة، الإجراءات التي اتخذتها الجامعة لتطوير الكتاب الجامعي في ظل سياسة الدولة للتحول الرقمي وتحويله إلى أسطوانات مدمجة أو رفعه على المنصة الإلكترونية للجامعة تسهيلا على الطلاب. 

جامعة بنها 
من ناحية أخرى وجه القائم بأعمال رئيس الجامعة، الشكر لإدارة مستشفيات بنها الجامعية من أساتذة وأطباء وتمريض وفنيين وإداريين على الجهود المبذولة وسرعة التعامل مع حادث قطار طوخ، والذى شهد إنقلاب 4 عربات أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات. 

وأكد "الجيزاوى"، استمرار رفع حالة الطوارئ داخل المستشفيات الجامعية لمواجهة تداعيات الموجة الثالثة من فيروس كورونا، بالإضافة إلى زيادة القدرة الاستيعابية للمستشفيات والاستعدادات لمواجهة أية زيادات محتملة في عدد حالات الإصابة خلال الفترة القادمة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements