رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اقبال متوسط على لجان انتخابات النواب بشمال سيناء | فيديو وصور

تصدر كبار السن العملية
تصدر كبار السن العملية الانتخابية
شهدت لجان جولة إعادة المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020 فى محافظة شمال سيناء إقبالا متوسطا من الناخبين منذ فتح اللجان وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن. 


وانتشر رجال الشرطة امام لجان جولة الاعادة للمرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب 2020 لنقل كبار السن داخل اللجان ومساعدتهم فى الادالاء بأصواتهم.

ويواصل مواطني شمال سيناء توافدهم على لجان انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ للأدلاء بأصواتهم وسط اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا. 

وتضم محافظة شمال سيناء لجنة عامة واحدة على مستوى مراكز وأقسام المحافظة و30 مركزا انتخابيًا، تضم عدد 83 لجنة فرعية مقيدًا بها 273 ألفًا و178 صوتًا انتخابيًا 


كما تضم محافظة شمال سيناء دائرتين مخصص لهما مقعدين فرديين يتنافس عليهما 4 مرشحين بواقع مرشحين في كلا دائرة ، بعد وصولهما لجولة الإعادة من بين 31 مرشحًا بالجولة الأولى.


وشكلت محافظة شمال سيناء غرفة عمليات لمتابعة سير وانتظام العملية الانتخابية في مختلف اللجان الانتخابية بشمال سيناء.



وأكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن الغرفة برئاسة العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة وبإشراف من اللواء هشام الخولي نائب المحافظ وعضوية مندوبين عن مديريات الأمن والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والصحة وقطاعات المياه والصرف الصحي والتليفونات والكهرباء، بجانب عدد من مديري الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة. 



من جانبه أكد اللواء هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، أن الغرفة معنية بتلقي الإخطارات من غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومتابعة الانتخابات لضمان عملية نجاحها، واخطار غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء بأي أحداث خلال العملية الانتخابية .
Advertisements
الجريدة الرسمية