رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح ميدان الشهيد إبراهيم الرفاعي ومبنى الوحدة المحلية المطورة بالدقهلية| صور

افتتاح ميدان بلقاس
افتتاح ميدان بلقاس الجديد
افتتح هيثم الشيخ نائب محافظ  الدقهلية الميدان الجديد بمدينة بلقاس والذى يحمل اسم "الشهيد إبراهيم الرفاعى" تخليدا لذكراه، بالإنابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

 
وشارك بالحضور المستشار العسكرى للمحافظة، و وحيد قرقر وفايز الذكى نواب البرلمان عن دائرة بلقاس والدكتور عمرو عبد العاطى رئيس مركز ومدينة بلقاس. 

افتتاح ميدان مدخل أجا في الدقهلية

 والميدان تم تنفيذه بالمشاركة المجتمعية لابناء مركز ومدينة بلقاس، كما افتتح نائب المحافظ، مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلقاس بعد الانتهاء من تطويره ورفع كفاءته وذلك بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين من خلال تهيئة البيئة المناسبة للعاملين التى تمكنهم من أداء عملهم على أكمل وجه عملا على راحة المواطنين المترددين لطلب الخدمات المختلفة من القطاعات والإدارات بديوان المركز.



ونقل نائب المحافظ تحيات وتمنيات محافظ الدقهلية لمواطنى مركز ومدينة بلقاس المشاركين بالافتتاحات.


وأكد نائب المحافظ الاهتمام البالغ من المحافظ ومتابعتة المستمرة لتنفيذ خطة المحافظة المتكاملة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة، وكذا دعمه الكامل لتشجيع المشاركة المجتمعية التى تستهدف رفع المعاناه عن المواطنين ومساندة اجهزة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ان هناك خطه شاملة  لتطوير الميادين وإنشاء ميادين جديدة  بنطاق المحافظة.

وأضاف أن "مبادرة ميدان جديد" في كل مدينة تستهدف إعادة المظهر الحضاري للمدن ورسم صورة راقية بربوع المحافظة بما يليق بأهالي الدقهلية.


 وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ ميادين جديدة في أماكن حيوية بالمدن يتم اختيارها بهدف الحفاظ علي المظهر الحضاري لمدن ومراكز المحافظة.


وأوضح المحافظ أن إنشاء الميادين الجديدة او التطوير للقائم منها يأتي بالتعاون بين المحافظة والمجتمع المدني الذي يميز أهالي الدقهلية مؤكدا ان التنسيق قائم ومستمر  مع كافه منظمات المجتمع المدني بكل مركز ومدينة للمشاركة مع المحافظة لاستكمال تنفيذ الميادين الجديده بالمدن على مستوى المحافظة.



Advertisements
الجريدة الرسمية