رئيس التحرير
عصام كامل

افتتاح معرض الأندية النسائية باستاد المنصورة

نائب محافظ الدقخلية
نائب محافظ الدقخلية يفتتح معرض الاندية
شهد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية نائبا عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية افتتاح معرض المشغولات اليدوية التي نظمته مراكز الشباب بنطاق المحافظة بالنادي الاجتماعي بـ استاد المنصورة الرياضى .


وشمل المعرض كافة أنواع المشغولات والحرف اليدوية من أعمال الأندية النسائية التابعة لمراكز شباب المحافظة.

المرأة المصرية
جاء ذلك في إطار احتفالات محافظات مصر بيوم المرأة المصرية وبحضور طارق باشا وكيل المديرية ومسئولي قطاعات الشباب والرياضة، ورؤساء مراكز الشباب المشاركة بالمعرض ونواب رئيس حي غرب المنصورة .


نائب محافظ الدقهلية
وكرم نائب المحافظ في الاحتفالية عددا من النماذج المشرفة من سيدات الدقهلية واللاتي لهن قصص نجاح بين اقرانهن .

كما كرم عددا من مدربي السيدات على الحرف والمشغولات اليدوية باأاندية النسائية بمراكز الشباب بنطاق المحافظة وذلك بتسليمهم شهادات الشكر والتقدير على مجهوداتهن ونجاحهن.


وقال نائب المحافظ إن الدقهلية تذخر بالعديد من النماذج المشرفة والقيادات النسائية في العديد من مجالات العمل التنفيذي والعمل الاجتماعي واللاتي لهن دورهن البارز في تحقيق تقدم المجتمع الدقهلاوي.
 

افتتاح الملعب المنجل
 وعلى صعيد آخر افتتح هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب المالحة التابع لإدارة شباب المنصورة وذلك بالإنابة عن  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وبحضور الدكتور طارق باشا وكيل المديرية لشئون الشباب .



وكان فى استقبالهم  محمد الرفاعي مدير عام إدارة شباب المنصورة ، والسيد حجازي نائب رئيس تحرير "الأهرام" وعضو مجلس النواب السابق من أبناء القرية وناهد صبري عبد الرحيم مدير مركز شباب المالحة ومحمد فتحي رئيس مجلس إدارة مركز شباب المالحة وهاني سليمان رئيس مركز ومدينة المنصورة ، وعدد من مديري الإدارات الداخلية بمديرية الشباب والرياضة ورؤساء الأقسام بإدارة شباب المنصورة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمركز ومدينة المنصورة.


وأزاح الشيخ والشربيني الستار عن اللوحة التذكارية للمركز وقص الشريط إيذانا بافتتاح الملعب المنجل بمركز شباب المالحة ليخدم شباب القرية .


وقام علاء الشربيني وكيل الوزارة بإهداء درع مركز شباب المالحة للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تسلمه هيثم الشيخ نائب المحافظ نيابة عنه .


وقام  محمد الرفاعي بإهداء درع مركز شباب المالحة لكل من الاستاذ  علاء الشربيني وكيل الوزارة والدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب. 


كما تم تكريم اسم الشهيد احمد محمود محمد من شهداء القوات المسلحة وتكريم الأم المثالية  نعيمة أحمد إبراهيم و ناهد صبري عبد الرحيم مديرة المركز، ومحسن فهيم الرئيس الشرفي لمركز شباب المالحة . 


فريق الكاراتيه
كما قدم فريق الكاراتيه بمركز شباب المالحة عرضا ضمن الاحتفال بافتتاح الملعب المنجل لمهاراتهم في فنون القتال أمام السادة الحضور .
وأقيمت مباراة لكرة القدم على الملعب المنجل بين فريقين من أعضاء مركز شباب المالحة بمناسبة أيضا الإفتتاح للملعب . 

وفي نهاية الحفل أثنى على دور الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة الاستاذ علاء الشربيني وكيل الوزارة في دعم الشباب وتطوير مراكز الشباب .

وقدم علاء الشربيني وكيل الوزارة الشكر للحضور وهيثم الشيخ نائب المحافظ وأضاف أن تلك الملاعب تساهم في استقطاب الموهبين كرويا والشباب لمراكز الشباب، كما تساهم في تنمية موارد مراكز الشباب، لافتا إلى أن مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية شهدت طفرة كبيرة في الملاعب المنجلة خلال السنوات الماضية. 

ويأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  لجعل مراكز الشباب تسهم فى بناء الشباب من الناحية الروحية والبدنية وصناعة تساهم في دعم الاقتصاد .
الجريدة الرسمية