رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح مجمع صالات الإسكواش بعد انتهاء تطويرها بجامعة أسيوط

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
Advertisements
افتتح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط صالات مجمع الإسكواش بالقرية الأوليمبية بعد تطويرها وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس مجلس إدارة القرية والدكتور محمود عبد الحليم المشرف على القرية والدكتور ناصر عثمان الأستاذ بقسم القانون الخاص بكلية الحقوق.


القرية الأوليمبية 
وقال الدكتور طارق الجمال إن تطوير مجمع الإسكواش يأتى فى إطار حرص الجامعة على تعظيم الاستفادة من وحداتها ومرافقها المختلفة بشكل عام والقرية الأوليمبية بشكل خاص والتى تمثل نقطة جذب لكافة أفراد المجتمع الجامعى وكذلك أفراد المجتمع الخارجى وذلك لما تحتويه من ملاعب لكافة الألعاب الفردية والجماعية والمصممة وفق المعايير الأوليمبية المؤهلة لاستضافة كافة البطولات المحلية والدولية .

إحلال وتجديد غرف المجمع 
ومن جانبه كشف الدكتور شحاتة غريب أن مجمع الإسكواش يضم عدد من الملاعب ويعد من الصالات الرياضية المميزة على مستوى حافظة أسيوط والتى تشهد إقبالاً من المترددين عليها من لاعبى الإسكواش سواء المبتدئين والراغبين فى التعرف على رياضة الإسكواش أو الممارسين لها بالفعل ، مشيراً إلى أن مجمع صالات الإسكواش شهد أعمال تطوير شاملة وإحلال وتجديد لغرف ووحدات المجمع ورفع كفاءة البنية التحتية للملاعب . 

في سياق متصل أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن قرار مجلس الجامعة بتخفيض عدد ساعات الحضور للطلاب بمختلف الكليات خلال شهر رمضان إلى 50% والاعتماد في نسبة 50% الباقية على الحضور أون لاين للتيسير على الطلاب خلال الشهر الفضيل .

مجلس جامعة أسيوط 

جاء ذلك خلال ترأسه لجلسة مجلس الجامعة المنعقدة عن شهر مارس وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدم المجتمع وتنمية البيئة وعمداء مختلف الكليات العملية والنظرية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية