رئيس التحرير
عصام كامل

افتتاح سوق السلام في الإسماعيلية

جانب من المعروضات
جانب من المعروضات بالسوق

شهد المهندس رمضان السيد رئيس حي ثان بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، بدء العمل الرسمي لسوق السلام للخضر والفاكهة وذلك عقب افتتاحه للباعة الجائلين وتسليمهم الفروشات الخاصة بهم ، وأمام المواطنين بدلا من السوق القديم والفروشات العشوائية.  


ومن جانبه أكد المهندس رمضان السيد رئيس حي ثان في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، أن هذا المشروع يعد من ضمن المشروعات التي يتم اقامتها بالمحافظة للقضاء علي العشوائيات، والفروشات التي تتسبب في تشوية المنظر الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.  


وأشار إلى أن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، كان قد وجه بعمل هذا السوق وذلك في إطار أعمال التطوير التي يشهدها الحي ، ويقع هذا السوق بوسط حي ثاني علي مساحة 2000 متر مربع ويضم 184 فرشا من فروشات الباعة الجائلين ، بلغت تكلفة السوق 150 ألف جنيه وملحق منطقة باركنج للسيارات ، ودورات للمياه .

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وتكليفاته بشأن سرعة المتابعة الميدانية والتواصل مع المواطنين، وسرعة إنجاز خدماتهم والقضاء علي كافة العشوائيات وذلك لتقديم خدمة راقية للمواطنين ، والحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة وتوابعها .   



 

الجريدة الرسمية