رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اشتعال النيران بسيارة ملاكي بطريق كورنيش الإسكندرية

جانب من اشتعال السيارة
جانب من اشتعال السيارة
شهد طريق كورنيش الإسكندرية، وتحديدًا بمنطقة الشاطبي وسط المحافظة، حالة من الذعر بين المواطنين نتيجة اشتعال النيران في سيارة ملاكي، دون حدوث أي من الإصابات.


تلقى قسم شرطة باب شرقي بلاغًا بنشوب حريق بإحدى السيارات على طريق كورنيش الإسكندرية بمنطقة الشاطبي، وعلى الفور انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

 


تبين من الفحص نشوب الحريق بسيارة ملاكي نتيجة اشتعال أحد الأسلاك الكهربائية، ما تسبب في توقف حركة المرور جزئيًا، وذلك دون حدوث أي إصابات.

جرت السيطرة على الحريق وإخماد النيران وإعادة تسيير حركة المرور مرة أخرى بطريق كورنيش الإسكندرية.

تحرر المحضر بقسم شرطة باب شرق، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وعلى الجانب الآخر سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية على حريق بمعرض لبيع السيارات، بشارع أبو وردة بمنطقة الجمرك بوسط المدينة دون إصابات بشرية.

وكانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، تلقت بلاغًا بنشوب حريق بمحل لبيع السيارات بمنطقة الجمرك بوسط المنطقة، وانتقلت قوات الحماية المدنية برفقة الاجهزة التنفيذية بحى الجمرك  للحريق للسيطرة على الأوضاع، وتم الدفع بسيارات لإطفاء الحريق.

وعلى الجانب الآخر تمكنت قوات الحماية المدنية بالاسكندرية ، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بحي العامرية أول، غرب الإسكندرية في السيطرة على حريق نشب أسفل كوبري مرغم بالطريق الصحراوي دون إصابات.

وكانت غرفة عمليات حي العامرية أول بالاسكندرية، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق أسفل كوبري مرغم بالطريق الصحراوى ناجم عن إشعال إطارات سيارات.

وتوجه اللواء حسام الشيخ رئيس حي العامرية أول إلى مكان الحريق لمتابعة أعمال إخماد الحريق، في حضور رئيس قطاع الأمن لشركات البترول ومدير المرافق بالحي وسيارات المطافى لقطاع البترول.

وكان ميناء الإسكندرية شهد حريقًا هائلًا بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك "مخزن روما".

وأعلنت هيئة ميناء الإسكندرية أنه اندلع حريق بالطابق الثاني بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك (مخزن روما)، وأن المخزن مكون من أرضي وأربعة طوابق على مساحة 1300 م2 تقريبًا بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية ومخزن به بضائع.

Advertisements
الجريدة الرسمية