Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استولى على 3 ملايين جنيه.. جلسة تجديد حبس مستريح قليوب اليوم

محافظات Screenshot_3
متهم - صورة أرشيفية

نهال دوام

تنظر محكمة قليوب الجزئية اليوم السبت ثالث جلسات تجديد أمر حبس مستريح قليوب بعد أن تم عرضه على المحكمة الخميس ، وقررت المحكمة عرضة السبت للنظر في تجديد حبسة لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين، في مدينة قليوب والاستيلاء منهم على ما يقرب من 3 ملايين جنيه، بحجة تشغيلها فى تجارة المشغولات الذهبية.

كان اللواء فخر العربى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم قليوب،  يفيد تلقيه عدة بلاغات من العديد من المواطنين يبلغ عددهم 40 شخصا يتهمون فيها "جواهرجي" بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها فى تجارة الذهب.

ضبط 3 أطنان كبدة غير صالحة للاستخدام الآدمي بالقليوبية

جرى تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم حداد مدير المباحث،  والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية ، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "ن.ن" 52 عاما جواهرجى، استولى على قرابة 3 مليون جنيه من العديد من المواطنين بحجة تشغيلها فى الذهب مقابل أرباح شهرية،  وبعد فترة فوجئ الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم وفوجئوا بأنه قام ببيع المحل والمنزل واصطحب أسرته وهرب من المنطقة.


ونجحت الأجهزة الأمنية فى تحديد مكانه، وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة واحيل للنيابة فأمرت بحسة 4 أيام على ذمة التحقيات ، وتم عرضه علي قاضي المعارضات بمحكمة قليوب  فقرر حبسة 15 يومًا علي ذمة التحقيقات


قي وقت سابق تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط ربة منزل لاتهامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة إنشاء جمعية شهرية، حرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد مصطفي دياب ، رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، بورود ٤٢ بلاغ لوحدة مباحث قسم قليوب من عدة مواطنين وجميعهم مقيمين عزبة الزيتون بدائرة قسم قليوب، بتضررهم من إحدى السيدات وتدعى "زينب . ج. ي" ربة منزل ٣٣ عاما ومقيمة بعزبة الزيتون بمدينة قليوب، لقيامها بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها 3500000 - ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف جنيه، على سبيل إنشاء جمعية.


تمكن ضباط وحدة مباحث قسم قليوب برئاسة الرائد مصطفى دياب من ضبط المشكو في حقها بمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة ورددت مضمون ما جاء بأقوال الشاكين.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements