Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استنفار أمني بالإسماعيلية لضبط سجينين هاربين

محافظات
مديرية أمن الإسماعيلية - صورة أرشيفية

الكاتب


كشفت مصادر بمديرية أمن الإسماعيلية عن هروب سجينين من سجن المستقبل بالإسماعيلية أعلنت مديرية الأمن حالة الاستنفار الأمني الهاربين.

وقال مصدر أمني إنه جار تمشيط كافة الطرق المؤدية للإسماعيلية والمدقات الجبلية للبحث عن السجينان الهاربين كما تم الدفع بعدة سيارات من قوات التدخل السريع وسيارات الأمن المركز على الطرق السريعة وخاصة على طريق الإسماعيلية - بورسعيد مسقط رأس السجينين الهاربين.

وأضاف المصدر أنه تم تشكيل عدد من فرق البحث أحدها ذهب إلى منطقة سامى سعد، ويتم تمشيطها الآن للبحث عن السجينين الهاربين ويمارس الفريق الآن مهام عمله وفريق بحث آخر ذهب إلى مركز القنطرة وقرية أبو خليفة للبحث عنها وجمع المعلومات للوصول إلى السجينين.

بينما يقوم فريق بحث بتمشيط مدينة المستقبل السكنية التي يقع فيها سجن المستقبل.

وأكد المصدر أن الأكمنة الحدودية مع محافظة الإسماعيلية تشهد حالة تأهب ورفع درجة الاستعدادات الأمنية داخل الأكمنة وضرورة فحص السيارات والأشخاص العابرين للأكمنة، كما تم الدفع بقوات على المعديات خوفا من هرب السجينين إلى سيناء.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الإسماعيلية قد أكد إن سجينين جنائيين محكوما عليهما بالإعدام في بعض القضايا، قد هربا من سجن المستقبل بالإسماعيلية منذ قليل.

وأضاف المصدر أن الهاربين أحدهما يدعى (خ. ر) هارب من 3 أحكام مؤبد وحكم إعدام وتم القبض عليه منذ عدة أشهر بمنطقة الجباسات في أبو خليفة التابعة لمركز القنطرة غرب والهارب الثانى يدعى (س. أ) مطلوب في عدة أحكام جنائية، وتم القبض عليه من أسبوعين وبحوزته سلاح آلى وطبنجة.

وانتقل على الفور اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية وعدد من قيادات الأمن لمقر السجن، وتبذل الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية جهودها لسرعة ضبط السجينين الهاربين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements