رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار حملات فض سرادقات الأفراح والعزاء بالشرقية

احد الافراح التى
احد الافراح التى تم فضها

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.



وتنفيذاً لتعليمات المحافظ تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من مصادرة ١٠ شيش من أحد المقاهي بنطاق الوحدة المحلية ببردين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة حي أول الزقازيق بمصادرة ٧ شيش من أحد المقاهي المخالفة بمنطقة تقسيم المعلمين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وأسفرت عن فض فرحين قبل بدءهم وغلق قاعتين أفراح لمنع تجمعات المواطنين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بحملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومنع تجمعات المواطنين. 

وأسفرت عن فض فرح و٣ سرادقات مقامة لإقامة عزاء  بنطاق الوحدة المحلية لقرية المهدية (كفر أبو حطب) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تابعت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملتها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وأسفرت عن تغريم ٦ مواطنين وتحصيل الغرامات المالية المقررة لعدم ارتداء الكمامة الواقية حرصاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وشنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومنع تجمعات المواطنين وأسفرت عن فض سرادق فرح بقرية المسيد وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية شدد على رؤساء المراكز والمدن بضرورة أن يطلع كل منهم بدوره في المرحلة الحرجة الحالية وطالبهم بضرورة التطهير اليومي لكل المنشأت الموجودة في نطاق المراكز. 

وطالبهم بتشجيع شباب مبادرة "وطن" والتى يتبناها مجموعة من الشباب الشرقاوي للمساهمة في اعمال التعقيم بالأماكن والميادين العامة وهو ما يظهر تضافر الجهود بين الشعب والحكومة. 

Advertisements
الجريدة الرسمية