Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استمرار حملات إزالة الإشغالات على ميدان محطة مصر بالإسكندرية

محافظات IMG_٢٠٢١٠١١٦_٢٢١٤٠٠
حملات إزالة الإشغالات والتعديات بمحطة مصر

خالد الأمير _ محمد علي

واصل حي وسط الإسكندرية برئاسة علاء يوسف، حملته لليوم الثاني على التوالي بميدان محطة مصر، لضمان عدم عودة الإشغالات، قامت اليوم حملة مسائية مكبرة بقيادة مدير إدارة إشغال الطريق.

وتوجهت حملة مسائية إلى ميدان محطة مصر، وتم خلالها رفع وإزالة عدد كبير من حالات الإشغالات المتنوعة والتعديات؛ وفروشات الباعة  الجائلين، والتحفظ عليها، وتحرير المحاضر اللازمة، ورفع وإزالة عدد كبير من التربيزات والأخشاب والهالك.

حملتان مكبرتان بوسط الإسكندرية لإزالة إشغالات الباعه الجائلين

وأكد رئيس الحي، أن ذلك لاستمرار لاتخاذ الإجراءات اللازمة والحازمة لضبط الميدان، وفرض القانون والارتقاء بالمستوى الجمالي والحضاري لميدان من أهم ميادين الثغر، وجاري المتابعة ،ومداومة الحملات، لعدم عودة الإشغالات، وما زالت الحملة مستمرة.

وكان حي وسط شن حملات أمس وصباح اليوم على ميدان محطة مصر، توجهت الحملة إلى سور محطة القطار، محيط حديقة الشهداء، محيط السنترال، بداية شارع الخديوي موقف مشاريع بحري ميدان محطة مصر، وإزالة ٢٣  من حالات الإشغالات المتنوعة والتعديات؛ وفروشات الباعة  الجائلين، والتحفظ عليها ،وتحرير المحاضر اللازمة، رفع حمولة ٢ عربة كبيرة من الملابس المستعملة التي يتم بيعها علي الأرصفة وأرضية الميدان.

كما تم رفع وإزالة عدد كبير من الاعلانات المخالفة ، تقليم الأشجار الضخمة علي رصيف سور محطة السكة الحديد ورفع المخلفات، رفع وتطهير الميدان من كميات كبيرة من الترابيزات والأقفاص، والهالك ومخلفات التقليم ٦_رفع ٢٠ طن مخلفات قمامة وأتربة ناتج تطهير  ونظافة الميدان.

شارك في الحملة إدارات: إشغال الطريق والإعلانات؛ الحدائق، النظافة، وشركة نهضة مصر؛ وذلك استمرارا لاتخاذ الإجراءات اللازمة والحازمة لضبط الشارع، وفرض القانون، وفتح للشوارع والارصفة أمام المارة، والارتقاء بالشكل الجمالي والحضاري لميدان محطة مصر.




Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements