رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار إزالة التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية بالمنوفية | صور

جانب من الازالات
جانب من الازالات
أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار شن حملات الإزالة المكبرة بنطاق المحافظة والمتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة  مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.


وكشف المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية عن شن حملة إزالات مكبرة بنطاق المحافظة وذلك بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية والمعنية ، أسفرت عن تنفيذ (3) حالات ازالة فورية بمساحة إجمالية 315 م2 بما يعادل (1 قيراط و 20سهم )، حيث تم تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى على الأراضي الزراعية بناحية العجايزة بقويسنا على مساحة 90متر بما يعادل 12 سهم عبارة عن تشوينات طوب أبيض حجري.



كما تم إزالة فورية لـ(2) حالة تعدى على الأرض الزراعية بناحية منشاة دملو وكفر الشيخ إبراهيم بقويسنا بمساحة 316 متر ، وكذا إزالة حالة بحوض قراقيش جدايل بمساحة 150متر بناحية قويسنا.



كما تضمنت الحملة إزالة حالة تعدى بناحية دروة بأشمون على مساحة 180م2 ، فضلا عن إزالة حالة تعدى بناحية البتانون بشبين الكوم بمساحة 45 متر عبارة عن كشك خشب وتشوينات وبوابة حديدية .

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، هذا وأوضح وكيل وزارة الزراعة بأنه جارى المتابعة الدورية لرصد أى حالة تعدى بالبناء المخالف والعشوائي حفاظا على حقوق وهيبة الدولة.



وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة وبالتنسيق مع مديرية الزراعة بمواصلة التصدي بكل حسم للتعديات  المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واستمرار اتخاذ الإجراءات القانونية لردع المخالفين والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات في المهد حفاظا على الرقعة الزراعية تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية.
Advertisements
الجريدة الرسمية