رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي بمدن القناة

جانب من أعمال التطهير
جانب من أعمال التطهير

أكد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة محافظات القناة لمياة الشرب والصرف الصحى ، أن فرق الصيانة الفنية والشبكات تواصل أعمال التطهير لخطوط وشبكات الصرف الصحى .

 

واضاف ان الفرق الفنية بقطاع الاسماعيلية انتهت من أعمال التطهير لشبكات وخطوط الصرف الصحى بالعديد من المناطق منها ميدان المنصورة ومنطقة البلابسة .

 

وفى قطاع بورسعيد تم الانتهاء من اعمال التطهير بعدد من المناطق والشوارع الرئيسية بالمحافظة منها منطقة الكويت بحي العرب ومنطقة الحريه بحي المناخ. وفى قطاع السويس تم الانتهاء من تطهير مناطق مساكن النور بحى عتاقه ومساكن البحر الاحمر وتعاونيات الدلتا بحى فيصل .

 

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت ان اعمال الملس والتطهير للشبكات تتم طبقا لخطة التطهير الدورية التي تقوم الشركة بتنفيذها بنطاق محافظات القناة وناشد المواطنين بحسن التعامل مع منظومة الصرف الصحى تجنبا لحدوث انسدادات الشبكات نتيجة السلوكيات الخاطئة لبعض المواطنين حفاظا على المرافق العامة للدولة والصحة العامة للمواطنين ، مؤكدا على الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء عن طريق الخط الساخن ١٢٥ أو الاتصال علي الرقم .

Advertisements
الجريدة الرسمية