رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استقبال 14 ألف مريض وإجراء 50 حالة قسطرة بمستشفى المنصورة الدولي

مستشفي المنصورة الدولي
مستشفي المنصورة الدولي
اعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن استقبال ما يقرب من 14 الف مريض  بالمستشفى الدولي و تم إجراء 50 قسطرة قلبية وعلاجية وتركيب دعامات. 


كما تم إجراء حوالي 100 اشعة رنين مغناطيسي بعد اصلاح الجهاز وذلك خلال الاسبوعين الماضيين. 

 صحة الدقهلية: تعافي 3175 حالة عزل منزلي.. ومتابعة 3500 مُصاب بكورونا

وتابع مكي : نسعى دائما لتطوير منظومة الرعاية الصحية ورفع كفاءتها بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لاهالى محافظة الدقهلية.




جاء ذلك في اطار الخدمات الطبيه المتكامله و التخصصيه التي تقدمها مديريه الصحه بالدقهليه حيث ساهمت مستشفيات الصحة بجهود متميزه في شتى التخصصات تسعى مديرية الصحة بالدقهلية  لتقديم خدمة طبية افضل لأهالي محافظة الدقهلية والمحافظات المجاورة .


وعلي صعيد اخر أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم عن ارتفاع نسب التعافي بين مرضى الكورونا بعد المتابعة الدورية لهم  سواء بزيارات منزلية او عن طريق الاتصال التليفوني حيث تم متابعة حوالي  3500 حالة عزل منزلي من بداية المبادرة وخروج تحسن وشفاء لـ 3175 حالة و تم تحويل 175 حالة للمستشفيات حيث تم تلقيهم العلاج اللازم طبقا لبروتوكول العلاج لوزارة الصحة كما تم توزيع 275جهاز قياس الأكسجين. 



 كما تقدم مكي  بالشكر للفرق الطبية على إستمرار جهودهم  في ظل الظروف الراهنةخلال التصدي والمواجهة للوباء الذي إجتاح العالم أجمع وحثهم علي بذل المزيد من الجهد  داعياً الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها والأمة الإسلامية. 

 وناشد وكيل صحة الدقهلية  المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الصدد ولبس الماسك وخاصة في  الاماكن العامة  وأماكن العمل والتجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

 الجدير بالذكر انه   تم تشكيل  85 فريق من أعضاء المهن الطبية مقسمين علي الإدارات الصحية المختلفة بانحاء المحافظة  بواقع 51 فريق متابعة عن طريق  الاتصال التليفونية و 34 فريق زيارات منزلية لتقديم الخدمة الطبية المطلوبة ومتابعة   حالات العزل المنزلي و تطورات حالتهم الصحية ومتابعة المخالطين لهم والتسجيل علي منظومة co trace.
Advertisements
الجريدة الرسمية