رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استعدادا لاستقبال المواطنين.. تطوير حديقة الطفل بأشمون | صور

محافظ المنوفية يتفقد
محافظ المنوفية يتفقد الحديقة
تفقد، عصر اليوم، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أعمال انتهاء تطوير ورفع كفاءة حديقة الطفل والورد بمركز ومدينة أشمون، برفقة نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام ورئيس مركز ومدينة أشمون.


تكلفة التطوير

وتابع محافظ المنوفية أعمال التطوير والتجميل بحديقة الطفل على مساحة 1515م2 وبتكلفة تقدر بمليون و633 ألف جنيه، وكذا حديقة الورد والمقامة على مساحة 3240م2 بتكلفة إجمالية تبلغ مليون 383 ألف جنيه، تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية وذلك في إطار الاستعداد لاستقبال الحدائق أهالي مركز أشمون.



زيادة الإنارة

وأشاد المحافظ بالجهد المبذول على أرض الواقع في رفع كفاء وتطوير الحدائق لتصبح نموذجية تساهم في إيجاد متنفس جمالي للأهالي، موجها بزيادة الإنارة داخل الحدائق فضلاً عن الحفاظ على نظافة الحدائق أولاً بأول من خلال المتابعة المستمرة لها.



وأعلنت المحافظة أنه تم تصميم الحدائق وفق أحدث التصميمات لتصبح نموذجية وذات شكل حضاري تليق بالزوار وأسرهم، وتم تزويد الحدائق بألعاب متعددة للأطفال وعمل برجولات واستراحات للمواطنين وزراعة النجيل والمسطح الأخضر والنخيل.



وأكد محافظ المنوفية حرصه واهتمامه بتطوير وتجميل الحدائق والميادين العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة بهدف إعادة الرونق الحضاري للمحافظة وإيجاد متنفساً جمالياً لأهالي المنوفية.

وأضاف المحافظ أن الجهاز التنفيذي للمحافظة يعمل وفق خطط عمل متكاملة ومدروسة في شتى القطاعات الخدمية، حتى يشعر المواطن المنوفي بما يتم إنجازه من أعمال على أرض الواقع.

توسعة مسجد

على جانب آخر أعلن محافظ المنوفية الموافقة على أن تخصص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 70م2 بالقطعة رقم 179 بحوض الشياخة وداير الناحية نمرة 7 زمام قرية لبيشة التابعة للوحدة المحلية برملة الأنجب مركز أشمون بالمجان لصالح مديرية الأوقاف لتوسعة مسجد سيدى منسى بناحية  لبيشة.

وأشار المحافظ إلى أنه يسعى جاهداً في اتخاذ أي قرار من شأنه رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مشدداً على سرعة إنهاء الإجراءات والبدء فى التنفيذ وتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروعات التى تعود بالنفع العام على المواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية