رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استدعاء 3 لاعبين بصالات المنيا للانضمام للمنتخب الوطني

لاعب المنيا
لاعب المنيا

استدعى المنتخب الوطني لكرة الصالات 3 لاعبين من فريق نادي المنيا، للانضمام للمعسكر المقرر انطلاقه يوم 9 أبريل وحتى 12 ابريل الجاري بالقاهرة، ضمن تحضيرات المنتخب استعدادا للبطولة العربية التي تنطلق فعالياتها ٢٠ مايو المقبل بالقاهرة.


استدعاء ثلاثى المنيا
وقال ياسر مصطفى مدير الكرة لفريق صالات المنيا إن المنتخب قرر استدعاء ثلاثي المنيا كل من: علاء دونجا الحاصل على لقب أفضل لاعب بالدوري هذا العام، واللاعب الهداف خالد يسري و حارس المرمى رجب رمضان، نظرا لتألقهم الكبير هذا الموسم بالدوري الممتاز، والحصول على وصافة الدوري عقب خوض مباراة النهائي أمام الإعلاميين.

وأكد مصطفى أن لاعبو المنيا لفتوا الانظار بشكل كبير هذا الدوري عقب تألقهم بالعديد من المباريات، وسيكونون اضافات قوية لقوام المنتخب الوطني.

علن الجهاز الفني لإسكواش نادي المنيا عن مشاركته في بطولة الجمهورية للاسكواش، بعدد ٦ لاعبين في البطولة المقرر عقدها على ملاعب استاد القاهرة وملاعب الزهور في بداية أبريل المقبل وحتى الثامن من نفس الشهر.

المشاركة فى بطولة الجمهورية
وقال الدكتور خالد عبدالعزيز المدير الفني لنادي المنيا، إن النادي سيشارك في بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكل من: سما سيد، مصطفى وليد مكرم، أحمد مكادى، أنس سيد، محمد اشرف، وعمر ناصر الوصيفى.


كما أكد "عبد العزيز" إن لاعبي المنيا خضعوا لتدريبات مكثفة وسط إجراءات احترازية مشددة؛ تجنبًا لانتشار فيروس كورونا؛ وذلك بهدف إعادة تأهيل وصقل مهارات اللاعبين بعد توقف لشهور عديدة.


ويعاون المدير الفني في تدريب فريق الاسكواش كل من: د. أحمد سمير و محمد محسن (مدربين)، وإداري الفريق أحمد عبد العزيز.


فريق الطائرة
وجدير بالذكر، نجح فريق المنيا للكرة الطائرة في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره من نادي اسكندرية للبترول بمستهل مباريات الدور الثاني من الممتاز "أ" ترتيب ( ١٣-٢٤ ) والذى انتهى بنتيجة (٣-١) للمنيا.


رفع فريق نادي المنيا رصيده لـ١٤ نقطة، بعد أن حسموا نتائج اشواط المباراة كالتالي :

 الأول (٢٥-٢٠) للمنيا، الثاني (٢٥-٢١) للمنيا، والثالث (٢٥-٢٢) للبترول، والرابع (٢٨-٢٦) للمنيا.

كما سيحل فريق المنيا ضيفًا على مصر للبترول في ثاني جولات الدور الثاني، المقرر عقدها على صالة المركز الأولمبي بالمعادي، في تمام الرابعة عصر يوم السبت المقبل.

ويقود الفريق الجهاز الفني بقيادة إبراهيم عبد الحكم يضم كلا من: حاتم فاروق مدرب عام، خالد ابو الوفا مدرب مساعد، محمود عبد المحسن مدرب أحمال، د. أحمد صلاح السويفي أخصائي تأهيل إصابات، أحمد هتلر مدير إداري، بينما يشرف على الفريق ا. مصطفى فتحي يونس عضو مجلس الإدارة.

Advertisements
الجريدة الرسمية