رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استخراج جثة عامل انهار عليه منزل آيل للسقوط بأسيوط

جثة
جثة
 تمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ التابعة لمديرية أمن أسيوط من استخراج جثة عامل لقي مصرعه إثر انهيار منزل عليه أثناء قيامه بهدمه بقرية الحمام التابعة لمركز أبنوب . 


تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية الحمام بانهيار منزل ووجود حالة وفاة أسفل أنقاض الانهيار. 

علي الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وسيارة الإسعاف وتبين صحة البلاغ وانهيار منزل قديم مكون من طابقين أثناء هدمه ملك المواطن "ق. م". 

أسفر الحادث عن مصرع "محمد. ك" ٤٣ عاما عامل إثر انهيار المنزل عليه أثناء قيامه بأعمال الهدم. 

تم استخراج الجثة من أسفل الأنقاض بواسطة قوات الحماية المدنية وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى أبنوب المركزي تحت تصرف النيابة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية واستخراج التصريح بدفن الجثة فريق النيابة.

في سياق آخر لقي شخصان مصرعهما فى انهيار بئر أثناء قيامهم بالحفر بفناء منزل بقرية المنشية الكبري التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط وتم انتشال جثتهمها والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وجار استكمال الإجراءات القانونية. 

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز القوصية بمحافظة  أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية المنشية الكبري التابعة لمركز القوصية بإنهيار منزل بفناء منزل ، وبالإنتقال ، ىوالإسعاف تبين صحة البلاغ ، وتبين أنه أثناء قيام مجموعه بالحفر بفناء المنزل إنهار عليهم البئر الذين يقومون بحفره مما أدى الى وفاة كلا من " اسلام . ي . ب "  16 سنة من مركز  القوصية ، و" وليد . ش . ش " 30 سنة دير مواس من محافظة المنيا  ، ودلت التحريات الأولية أن الحفر قد يكون بسبب البحث عن الآثار .

تم ابلاغ الحماية المدنية بالتنسيق مع مركز ، ومدينة القوصية وتم رفع آثار الانهيار واستخراج الجثتين وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية