Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استجابة لأولياء الأمور.. محافظ بورسعيد يؤجل امتحانات الشهادة الإعدادية لأول يونيو

محافظات اللواء-عادل-الغضبان-محافظ-بورسعيد
اللواء عادل الغضبان

زيزي إبراهيم

قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، بدء امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي - الشهادة الإعدادية - في الأول من يونيو بدلًا من الموعد السابق وهو 22 مايو.


استجابة

جاء ذلك كاستجابة لأولياء الأمور والنواب الذين طالبوا بتأجيل امتحانات الشهادة الإعدادية وذلك تيسيرًا على  الطلاب، وزيادة تركيزهم قبل بدء الامتحانات وبالأخص بسبب تدشين هاشتاج يؤكد أن عددا كبيرا من الطلاب لم ينته من دراسة المنهج بعد.

موعد الامتحانات

وأشار المحافظ، إلى أن الامتحانات ستكون من الأول من يونيو حتى العاشر من نفس الشهر وسط إجراءات احترازية ووقائية، حرصًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

جدول الامتحانات

وأوضح محافظ بورسعيد أن جدول الامتحانات سيكون كالتالي: الثلاثاء 1 يونيو مادة الجبر والإحصاء، والخميس 3 يونيو مادة الهندسة، السبت 5 يونيو مادة العلوم، والإثنين 7 يونيو مادة اللغة العربية، الأربعاء 9 يونيو مادة اللغة الأجنبية، والخميس 10 يونيو مادة الدراسات الاجتماعية.

تعليم بورسعيد

وكان قد وجه د. نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد باتخاذ اللازم نحو البدء فى الإعداد لصرف مكافأة أعمال امتحانات صفوف النقل للعام الدراسى ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ طبقا للقواعد المعمول بها والقرارات الوزارية المنظم لهذا الشأن.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده وكيل الوزارة منذ أيام مع مدير عام إدارة الشؤون المالية ومدير عام إدارة الموارد البشرية ورئيس وحدة الدفع الإلكتروني المركزية وعضو إدارة الحسابات وذلك بديوان المديرية.

وأكد باهي أنه تابع خلال الاجتماع انتظام سير العمل بديوان المديرية كما وجه بسرعة إنهاء إجراءات صرف مكافأة الامتحانات عقب إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة مقدما الشكر للحضور تقديرا للجهود المتميزة والمخلصة التي بذلت في الفترة الأخيرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements