رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ازالة 75 حالة تعد على مساحة 11 فدانا بالشرقية | صور

 «الموجة الـ16»..
«الموجة الـ16».. ازالة 75 حاله تعد علي مساحة 11

اعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن إزالة ٦٣ حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة ١٠ أفدنة و٢١ قيراطا و ٨ أسهم وإزالة ١٢ حالة تعد بالبناء المخالف بمساحة ١١٨٥ مترا بمراكز الإبراهيمية وبلبيس وأبوحماد.

 

 

وقال المحافظ: إن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية نفذت قرارات الإزالة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

 

اقرأ أيضا.. وفاة طبيب بمستشفى الأحرار التعليمى في الزقازيق مصابا بكورونا

 


 

وذلك خلال اليوم السادس للموجة الـ ١٦ والتي بدأت يوم الأربعاء الماضى لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بإسترداد حق الشعب وأملاك الدولة والحفاظ على الممتلكات العامة وإزالة التعديات عليها.

 

اقرأ أيضا.. مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية و"تريلا" بالشرقية | فيديو


 

 

أوضح محافظ الاقليم أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين استرداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

 

اقرأ أيضا.. الشرقية تحاصر مافيا الأغذية الفاسدة.. ضبط كميات كبيرة من الدواجن الفاسدة

 



أشار المحافظ إلى أن الموجة تشمل حالات التعديات على أملاك الدولة التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضى الزراعية.

Advertisements
الجريدة الرسمية