رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع عدد المتعافين من كورونا بمستشفى العجمي للعزل إلى ٣٠٨ حالات

مستشفى العجمي للحجر
مستشفى العجمي للحجر الصحي

أعلنت إدارة مستشفى العجمي للحجر الصحي، اليوم ، ارتفاع حالات المتعافين من فيروس كورونا إلى ٣٠٨ حالات بعد شفاء وخروج ٣حالات جديدة، فيما لم يجر أي تحويل لمستشفيات العزل أو العزل المنزلي.


وسيطرت حالة من الفرحة بين حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد، وخلال خروجهم اليوم وجهوا الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي لمستشفى العجمي بالإسكندرية وعلى رأسهم الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، لتقديمهم الرعاية الصحية اللازمة طوال فترة إصابتهم بالفيروس.

 

اقرا ايضا

نقل 70 مصابا بفيروس كورونا من مستشفى العجمي إلى مستشفيات العزل الصحي

وأكدت إدارة المستشفى أن خروج الحالات المشار إليها جاء عقب إنهاء الفحوصات الخاصة بها، وفقًا للبروتوكولات الطبية المتبعة من وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

وقالت إنه جرى عمل من التحاليل المعملية وأخذ المسحات من الحالات أكثر من مرة للتأكد من سلبية نتائجها للفيروس، لافتا إلى أنه يتم نقل حالات المتماثلين للشفاء بسيارات مجهزة إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة.

وكانت الدكتورة ميرفت السيد قد تركت موقعها كمدير لمستشفى العزل الصحي بالعجمي النموذجي لمرضى فيروس كورونا المستجد، بعد أن مر118 يومًا على وجودها به لتتولى مهام منصبها الجديد وكيل مديرية الصحة بالإسكندرية، بناء على القرار رقم 428 لسنة 2020 الصادر من وزارة الصحة، على أن تسلم مهامها إلى الدكتور وليد مختار استشاري التخدير، للقيام بتسيير أعمال المستشفى مقر العزل الصحي لحين صدور قرارات جديدة بشأن الهيكل الإداري للمستشفى.

Advertisements
الجريدة الرسمية