رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع درجات الحرارة في الإسكندرية والأهالي يهربون إلى الشواطئ | صور

هروب أهالي الإسكندرية
هروب أهالي الإسكندرية للشواطئ بسبب ارتفاع درجة الحرارة
تشهد مدينة الإسكندرية، لليوم الثالث على التوالي، ارتفاع كبير في درجات الحرارة، وحالة عدم الاستقرار في طقس الإسكندرية واستمرار موجة الطقس السيئ التي تضرب البلاد  مصحوبة بشوائب واتربة عالقة فى الجو. 


الهروب إلى شواطئ وكورنيش الاسكندرية

وبسبب حالة الطقس بالإسكندرية، وارتفاع درجات الحرارة لجأ عدد من المواطنين إلى الشواطئ القريبة منهم رغم غلق الشواطئ بسبب جائحه كورونا، والنزول إلى مياه البحر هربا من ارتفاع درجات الحرارة والشعور بالعطش الشديد مع الصيام، فيما لجأ البغض الآخر للكورنيش في محاولة للشعور بهواء وماء البحر. 




محافظة الاسكندرية تحذر 

وواصلت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية،  تحذيراتها للمواطنين، من حالة الطقس بضرورة تجنب ارتفاع درجات الحرارة، والابتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس وبخاصة أثناء الذروة خلال فترة الظهيرة وعدم مغادرة المنزل ، الا فى حالة الضرورة القصوى وارتداء واقي الرأس أثناء الخروج من المنزل.

محافظ الإسكندرية 

ودعا اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء ووكلاء الوزارة وخاصة الصحة والمستشفيات العامة والخاصة ومستشفيات التأمين الصحبي وكذا المستشفيات الجامعية، برفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لاستقبال أي حالات مرضية بسبب حالة الطقس تنتج عن ارتفاع الحرارة وسرعة الاستجابة والتعامل السريع وتلقي شكاوى المواطنين والعمل على سرعة حلها.




هيئة الأرصاد الجوية 

وتتعرض محافظة الإسكندرية لواحدة من الطقس السيء، بسبب الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة، بالتزامن مع اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من عدم استقرار الجو وارتفاع درجات الحرارة نظرا لوجود منخفضين يتسبب في ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة، ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة بعد غد الأربعاء. 
Advertisements
الجريدة الرسمية