Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ارتفاع حالات المتعافين من كورونا بمستشفى عزل قفط لـ 340 مواطنا

محافظات 13880667301589239241
حالات المتعافين من كورونا

هبه محمد عبدالحميد

أعلن مستشفى قفط التعليمى بقنا، عن تعافي وخروج 3 حالات من مصابي فيروس كورونا، بعد تماثلهم للشفاء وخضوعهم لبرتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.


وقال الدكتور أحمد كمال، مدير مستشفى قفط التعليمى:  شهد اليوم الجمعة خروج 3 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم و تماثلهم للشفاء، ليرتفع إجمالى عدد حالات الشفاء إلي 340 حالة خروج منذ بدء الموجة الثانية.

وأشاد كمال، بالدور العظيم الذي تقوم به الأطقم الطبية بالمستشفى، سواء أطباء أو تمريض و كذلك العاملين بها، لخدمة و رعاية المرضى، حتى تعافيهم تماماً.

ولفت الدكتورة إسراء جمال  ، المشرف الطبي، إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء، تنوعت حالاتها ما بين متوسطة و أمراض مزمنة، فيما تباينت أعمارهم ما بين 41 إلى 68 عاماً.


وأضاف الدكتور محمد رمضان مدير فريق مكافحة العدوي، أن المستشفى لا تتواني  عن تقديم كافة الدعم للمرضي حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية دكتور محمد فوزى، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

وناشد الدكتور أبوالحسن الشاذلي، نائب مدير المستشفى للشئون الفنية، المواطنين باستمرار الإلتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة لضمان الوقاية من الإصابة بالفيروس، و للتعجيل بانتهاء حالة بإنهاء الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها لحماية المواطنين والحد من انتشار المرض.  
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements