رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع إصابات كورونا في الوادي الجديد لـ217 حالة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد إن المحافظة سجلت أمس الإثنين ١٠ حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا بمركزي الخارجة والداخلة ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى ٢١٧ حالة منهم ١٣ حالة وفاة.

وشدد المحافظ على ضرورة قيام المواطنين بمساندة جهود المحافظة للحد من الإصابات الجديدة من خلال الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا في حالات الضرورة القصوى.

وقال إنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي وسحب عينات من الحالات التي تظهر عليها الأعراض بالإضافة إلى عزل الحالات المخالطة للحالات المصابة فى المنازل لمدة 14 يومًا لضمان السيطرة ومحاصرة المرض وعدم انتشاره بجانب الرش الوقائي المستمر لمنازل المصابين والمخالطين والشوارع الرئيسية والميادين.

الوادي الجديد تتسلم جهازين لتحاليل الدم ضمن إجراءات الوقاية من كورونا | صور

وأضاف المحافظ إنه تم تعافي ١١١ مصابًا حتى الآن وسلبية التحاليل لـ ٣٩٣ مواطنًا بجانب الالتزام بالإجراءات الوقائية وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى ، مشددًا على ضرورة الالتزام بمواعيد الحظر بالاضافة إلى ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة في حال التواجد خارج المنزل للضرورة بالأماكن العامة.

Advertisements
الجريدة الرسمية