رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيقاف صيدلي بتأمين صحي طنطا لتعديه على مسن | فيديو

إيقاف صيدلي بتأمين
إيقاف صيدلي بتأمين صحي طنطا لتعديه على مسن
شهدت عيادة علي بن طالب بمدينة طنطا التابعة لمديرية التأمين الصحي بمحافظة الغربية تعدي  صيدلي على مسن مريض أثناء صرف الدواء الشهري المخصص له ما أدى إلى دخول المسن في وعكة صحية، وتم متابعته من قبل القيادات الطبية بالتأمين حتى الاطمئنان عليه.



شهود

وأوضح شهود عيان الواقعة أن الصيدلي خرج من الصيدلية وقام بإلقاء المريض أرضا ما أدى إلى تجمهر العشرات من المرضى من أهالي محافظة الغربية في محاولة التعدي على الطبيب.

إحالته للتحقيق

ومن جانبه أكد الدكتور رائف يوسف مدير هيئة التأمين الصحي بالغربية في تصريحات خاصة ل أن فور علمه بالواقعة أصدر قرارا بإيقاف الصيدلي عن العمل وتحويل الواقعة كاملة للشئون القانونية للبدء في التحقيقات.

طبيب بمستشفي السنطة

شهد مستشفى السنطة العام في محافظة الغربية واقعة تعدي أهالي مريضة على طبيب داخل قسم العزل بسبب رفضهم دخول مريضة أخرى بنفس الحجرة، حيث اشتبكوا بالأيدي مع الطبيب، واعتدوا عليه قبل أن يخلصه أهالي باقي المرضى من بين أيديهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة داخل نقطة الشرطة.. ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 


البلاغ

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة السنطة بتعدي أهل مريض على الطبيب نشأت رفعت طبيب العظام الموجود في العزل.
 

التحريات

وتبين من خلال التحريات أن الطبيب «نشأت رفعت» تعرض لاعتداء بالضرب المبرح من قبل المرافقين لإحدى المريضات بقسم العزل داخل المستشفى، حيث قام أهل المريضة بضرب الطبيب بشدة حتى أصيب بكسور في يديه الإثنتين، وذلك بسبب محاولة الطبيب إقناع أهل المريضة بوضع مريضة أخرى وعزلها برفقة قريبتهم، وهو الأمر الذي رفضه أهل المريضة بشدة وتعنتوا معه، وحينما اعترض الطبيب على موقفهم تعدوا عليه بالضرب والسباب.

من جانبه، وتعليقا على الواقعة، قال الطبيب: "الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.. أنا الحمد لله بخير بعد حادثة التعدي واقتحام قسم العزل بمستشفى السنطة.. الحمد لله أن كل زملائي في المستشفى بخير.. وتم وضع يديَّ في جباير جبس لحين تحسن الورم".


الطبيب

وأضاف الطبيب: "أنا باشكر نقيب أطباء الغربية الدكتور بهاء توفيق على سرعة استجابته وتدخله السريع، برغم تأخر الوقت، والدكتور محمد يونس مدير مستشفى السنطة، والدكتور أيمن شيحة وكيل المستشفى، على مجهودهم ورعايتهم المخلصة وإصرارهم على كتابة محضر التعدي باسم مستشفى السنطة، وتواجدهم معنا حتى الفجر لحين رجوعنا لمحل عملنا بقسم العزل مرة أخرى". 
Advertisements
الجريدة الرسمية