رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنقاذ لاعب ابتلع لسانه بمباراة بالقسم الثالث في بني سويف | صور

انقاذ حياة لاعب بلع
انقاذ حياة لاعب بلع لسانه ببني سويف
نجح محمود إسماعيل، أخصائي إصابات الملاعب بفريق إهناسيا الرياضي ببني سويف، في علاج لاعب الفريق أحمد عبد العظيم "عظيمة" الذي كاد أن يفارق الحياة، بملعب مباراة فريقه أمام نظيره "أبوكساه" بدوري القسم الثالث، بملعب الساحة الشعبية في إهناسيا ببني سويف.


وبدأت الواقعة عقب مرور 10 دقائق من شوط المباراة الثاني، حيث اصطدم "عظيمة" بأحد لاعبي "ابوكساة" في كرة مشتركة، وسقط على الأرض مغشيًّا عليه قبل أن يبتلع لسانه وسط حالة من الهلع والخوف انتابت جميع من كان في الملعب، خاصة مع وعدم وجود مؤشرات توضح قدرته على الحركة.



وعلى الفور تدخل محمود إسماعيل ، أخصائي إصابات الملاعب بالفريق، ونجح في التعامل مع حالة ابتلاع اللسان وإنقاذ اللاعب في الوقت المناسب، وإجراء الإسعافات الأولية له، ونهض "عظيمة" وخرج مترجلًا على قدميه، قبل التوجه إلى المستشفى بسيارة الإسعاف للاطمئنان عليه، وسط سعادة اللاعبين بالاطمئنان على اللاعب وعبارات الإشادة بأخصائي الفريق.

ونشر نادي إهناسيا الرياضي على صفحته بـ"فيسبوك" منشورًا يشيد باخصائي إصابات الملاعب بالفريق، لتعامله السريع مع لاعب الفريق، الذي أجريت له عملية جراحية، اليوم الأحد، بأحد مستشفيات بني سويف.



وانتهت المبارات التي جرت أحداثها على ملعب الساحة الشعبية بإهناسيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الرابعة بالقسم الثالث، بهزيمة صاحب الأرض بهدفين دون رد.

وتقدم أمير عبدالحي، المدير الفني لفريق إهناسيا، اعتذاراً عن الإستمرار في منصبه، عقب قيادته للفريق في مباراتين فقط، حيث تعادل في الأولى مع أطسا بهدف لكل فريق، وخسر الثانية من أبوكساة بهدفين نظيفين.

ويحتل إهناسيا المركز الحادي عشر بالمجموعة الرابعة للقسم الثالث برصيد 6 نقاط.



استعدادات لاڤيينا

وفي سياق آخر، يختتم فريق الكرة الأول بنادي "لاڤيينا" التابع لمنطقة كرة القدم ببني سويف، تدريباته الأخيرة، اليوم الأحد، إستعدادًا لخوض مباراته الهامة أمام نظيره "أبو تيج" ضمن منافسات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر، المقرر إقامتها، غدًا الإثنين، على ملعب منتجع الأسيوطي سبورت.

خسارة سمسطا 1/2 من الشرقية للدخان بالقسم الثاني ببني سويف

ويقود "لاڤيينا" المُشهر حديثًا، والذي يلعب بدوري القسم الرابع، جهاز فني مكون من: عصام عيد، مدير فنى ويوسف عمر، مدرب عام  واحمد صلاح، مدرب مساعد وحمادة سيد، مدرب حراس مرمى وحامد موسى، مدير إدارى وحاتم الشرقاوي وحسام جابر، علاج طبيعي.
Advertisements
الجريدة الرسمية