رئيس التحرير
عصام كامل

إنشاء موقع إلكتروني للجنة الشباب بمجلس النواب

النائب البورسعيدي
النائب البورسعيدي محمود حسين

أكد النائب البورسعدي محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، اليوم الأحد، أن اللجنة تعد لإنشاء موقع إلكترونى خاص ليكون خدميًا.


وأضاف أن الموقع يتضمن جزءًا خاصًا به كل الوظائف المتاحة في مصر في محاولة لتسهيل معرفة الشباب بالوظائف على البطالة، سواء بالقطاع العام أو قطاع خاص.

وأشار "حسين" إلى أن الموقع سيتضمن جزءًا خاصًا بدراسات الجدوى لوضعها على الموقع لمساعدة الشباب لإقامة مشروعات مختلفة.

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن اللجنة تقوم بنشر مسودات القوانين على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لتلقى المقترحات بما تتضمن الحذف أو الإضافة على القوانين قبل إقرارها، مثل قانون الرياضة وقانون الشباب وغيرها من التشريعات المهمة.

وأوضح نائب بور سعيد، أن اللجنة حققت إنجازات كثيرة منذ بداية انعقادها، وناقشت العديد من القضايا والقوانين، وعقدت عددًا كبيرًا من الاجتماعات، ويكفى أنها أكثر لجنة عقدت اجتماعات لمناقشة قضايا تهم الشباب والرياضيين.

واستنكر جماهير النادي المصري البورسعيدي اليوم الأحد، الغرامة التي فرضها اتحاد كرة القدم على فريقهم؛ حيث دعوا إلى وضع جنيهات معدنية في ملعب تمرين الفريق الأول مساء؛ وذلك لجمع 20 ألف جنيه "غرامة الاتحاد على النادي" و10 آلاف جنيه "غرامة على حسام حسن".

ونشر السيد أبو العباس، أحد مشجعي النادي المصري، تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان "فكرة" قال فيها: "كل واحد رايح التمرين النهاردة يحط في الملعب جنيه أو اتنين أو خمسة اللي يقدر عليه بس فضة عايزين إحنا نلم الفلوس دي فضة وخليهم يعدوا".

وقال أحمد باغة، مشجع آخر، إن المشكلة مش في الفلوس بس ده نوع من الاعتراض الهزلي على العقوبة.

يذكر أنه الاتحاد المصري لكرة القدم وقع غرامة 20 ألف جنيه على النادي المصري و10 آلاف على المدير الفني حسام حسن نتيجة أحداث مباراة الفريق مع نظيره غزل المحلة في إطار مباريات الأسبوع 34 من مسابقة الدوري العام.
الجريدة الرسمية