رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلهامي عجينة: مصالح الناس معطلة والفساد في كل المجالات

النائب إلهامي عجينة،
النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب

قال النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس بالدقهلية، في تصريحات صحفية، إن مصالح الناس معطلة، والفساد على أشده في كل المجالات من رخص البناء حتى النظافة، والأمور تعالج بشكل وقتي أثناء زيارة المسئولين فقط.


وقال "عجينة": "من حقي الدفاع عن الناس، حتى ولو خرجت عن اللياقة بشكل غير مقصود ولكن الانفعال كن خوفا على مصلحة الناس والدائرة فقط".

جاء ذلك ردًا على قيام عدد من قيادات مجلس بلقاس بتحرير شكوى ضد النائب "عجينة" اتهموه فيها بسبهم في نهار رمضان أثناء مناقشة خطة الرصف.

واعترف النائب إلهامي عجينة بسب وشتم قيادات مجلس مركز ومدينة بلقاس قائلا:" ايوه شتمتهم، ويبعتوا شكاوى للأمم المتحدة.. كلهم لهم مخالفات في الشئون القانونية، وبيعطلوا مصالح المواطنين، ويحولوا رصف الشوارع للي يدفع"، وأضاف: "إن ما دفعه للخروج عن اللياقة اليوم بمجلس مدينة بلقاس، هو كمية الفساد الموجودة بمجلس المدينة".

وشدد عجينة على انه لن يتهاون في حق الدائرة ولن يصمت عن الفساد، وسوف يقاضي ويشكوا كل مدير بمجلس مدينة ثبت عليه الفساد بنفسه، وسيقدم خلال ساعات مذكرة لمحافظ الدقهلية، بالأدلة والمستندات ضد بعض الفاسدين بمجلس المدينة لاتخاذ اللازم حيالهم.

يذكر أن خلافات كبيرة نشبت بين مجلس مدينة بلقاس والنائب منذ أن هدم مخزن هيئة السلع التموينية، وفتح طريق لعزبة زرزارة على السكة الحديد والتي تم حلها بتدخل رئيس الوزراء بالتنازل عن المحاضر.

Advertisements
الجريدة الرسمية