Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إقبال متوسط من المواطنين على أسواق مطروح قبل غلق المحلات | صور

محافظات IMG_20210506_202546_306_copy_1843x1382
أسواق مطروح

محمد بدر

شهدت الأسواق والمحال التجارية بمدينة مرسى مطروح، مساء اليوم الخميس، إقبالا متوسطا من المواطنين على شراء ملابس ومستلزمات عيد الفطر، وذلك قبل مواعيد الغلق الجديدة.

ورصدت «فيتو» الإقبال المتوسط من المواطنين على الشوارع وعدد من المحال التجارية لشراء مستلزمات وملابس عيد الفطر المبارك، وسط التزام البعض بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الطبية، وذلك قبل القرارات الجديدة بغلق المحال من الساعة ٩ مساء.



وأقبل عدد من الأسر والشباب لشراء ملابس العيد وصحبتهم أطفالهم وكذا أقدم بعض الأسر على شراء مستلزمات العيد من الكحك والبسكويت وسط عرضها من المحال والأفران.


ارتفاع الأسعار
وشهدت الأسواق ارتفاعا في أسعار الملابس ومستلزمات العيد، وسط إقبال المواطنين علي المحال التجارية لشراء احتياجاتهم، وقيام بعض المحال التجارية بتنظيم الدخول للمواطنين بالكمامات وتزاحم البعض الآخر.

وفي سياق منفصل تمكن مركز مدينة مرسى مطروح، من ضبط 12 مقهى وكافيه وبحوزتهم ما يقارب من 100 شيشة مخالفين الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


وأعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح عن شن الأجهزة الرقابية بمجلس المدينة بمشاركة شرطة المرافق، حملات مكبرة علي المقاهي والكافيهات، لمتابعة التزام بمواعيد الغلق المقررة طبقًا لقرارات مجلس الوزراء، ومتابعة التزامها بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه أسفرت الحملات المكبرة عن ضبط أكثر من 100 شيشة بـ12 مقهى وكافيه بنطاق المدينة بمناطق الروضة وكورنيش المدينة وحي الشروق وعلم الروم وشوارع شكري القوتلي وجمال عبد الناصر.



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements