رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إقبال كثيف من المحامين على لجان التصويت بالإسكندرية |صور

إقبال كثيف في انتخابات
إقبال كثيف في انتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية
شهدت الساعات الأخيرة من انتخابات نقابة المحامين بمحافظة الإسكندرية، إقبال كثيف من قبل المحامين للإدلاء بأصواتهم بالمحاكم الجزئية ومقر الخدمات النقابية التابع لنقابة المحامين، لانتخاب نقيب وعضو شباب و١٤ عضو مجلس إدارة عن النقابة. 


وكثف المرشحون وأنصارهم من الدعاية الانتخابية داخل المحاكم الجزئية والمقرات النقابية، وتنوعت الدعاية بين إعلام تحمل صور المرشحين، و بوسترات ونتائج واجندات قضائية وأفلام وزجاجات مياه. 

بدء انتخابات نقابة المحامين في الإسكندرية

فيما تواجد عبد الحليم علام النقيب السابق وأبرز المرشحين على منصب نقيب المحامين بالإسكندرية، وسط المحامين بمجمع المحاكم بالمنشية، لتفقد سير العملية الانتخابية، وتواجد منافسه جمال سويد أيضاً بنطاق مجمع المحاكم.
 



وتجرى الانتخابات على مقعد النقيب ومقعد شباب و14 عضو مجلس النقابة عن المحاكم الجزئية، وذلك في أول انتخابات تجري بعد قرار الجمعية العمومية بالدمج لنقابتي شرق وغرب.




ويتنافس على مقعد نقيب المحامين ٤ مرشحين أبرزهم عبد الحليم علام نقيب المحامين الأسبق في الإسكندرية، و٣ مرشحين آخرين، وتجري الانتخابات تحت إشراف قضائي من هيئة قضايا الدولة.



ويخوض ٥٦ مرشحا الانتخابات لمجلس النقابة عن المحاكم الجزئية المختلفة للفوز ب١٤ مقعد عدد المحاكم الجزئية في المدينة، ومن يحق له التصويت يقترب من ٢٣ ألف صوت، وتحسم النتيجة من الجولة الأولى لمن حصل على ٣ آلاف صوت طبقا للائحة النقابة، ومن المنتظر إعلان النتيجة مساء اليوم عقب فرز الأصوات في اللجان الفرعية وتجميعها في اللجنة العامة بمعهد المحاماة.
Advertisements
الجريدة الرسمية