رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إقبال كثيف من أصحاب الهمم وكبار السن على لجان انتخابات النواب بالدقهلية | فيديو وصور

توافد كثيف لذوي الاحتياجات
توافد كثيف لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من الرجال والس
شهدت مقار اللجان الانتخابية، اليوم السبت ، بمحافظة الدقهلية ومع ساعات الظهيرة إقبالاً كثيفًا من المواطنين ومن بينهم السيدات وكبار السن واصحاب الهمم على مقار اللجان الانتخابية بمراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة ، وذلك للإدلاء بأصواتهم الانتخابية في انتخابات مجلس النواب 2020، وسط إجراءات احترازية ووقائية واعمال تطهير للجان اثناء عمليات التصويت، والتي تتم بمتابعة مستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وذلك حرصا علي سلامة المتوافدين علي اللجان. 



وبدت العديد من صور المساعدة الانسانية لكبار السن والمرضى وأصحاب الهمم من قبل العاملين باللجان لمساعدتهم على الادلاء باصواتهم.   

محافظ الدقهلية يتفقد لجان الانتخابات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية | فيديو 

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، إنه واجب على الجميع المشاركة الفعالة في الانتخابات لصالح الدولة المصرية أولًا، وصالح المحافظة.

واشار إلي حرص المرأة المصرية علي التصويت والمشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية، بقرى ومراكز ومدن المحافظة للادلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020م يوكد اهمية دورها. 


واضاف ان هذه هي محافظة الدقهلية دائما يظهر معدن مواطنيها الاصيل في مشاركتهم الفعالة في القضايا التي ترتبط بمسيرة الوطن واستقراره وفي مقدمتها الاستحقاق الدستوري واختيار اعضاء البرلمان لاستكمال السير قدما نحو التنمية والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
















Advertisements
الجريدة الرسمية