رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إقبال كبير على لعب الأطفال في عيد الأضحى بالدقهلية | فيديو وصور

إقبال على شراء لعب
إقبال على شراء لعب الأطفال في عيد الأضحى
انتعشت حركة البيع والشراء في لعب الأطفال أول أيام عيد الأضحي المبارك بمحافظة الدقهلية.



ورصدت "فيتو" اقبال الأطفال على شراء اللعب احتفالا بعيد الأضحي المبارك.


وعلي صعيد آخر ، زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء ، أول أيام عيد الاضحى المبارك يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ جمعية التقوي  للأطفال الأيتام بأجا ، وذلك  لمشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك وتقديم التهنئة لهم. 




وكان في استقبال محافظ الدقهلية الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورحاب المزين رئيس مجلس مركز ومدينة اجا .


وقدم محافظ الدقهلية الهدايا المالية "عيدية" والعينية على أطفال الدار ووجه الشكر للقائمين على الدار ومستوى الرعاية والخدمة المقدمة لهم وحسن التعامل معهم والعمل على تلبية متطلباتهم الحياتية، مؤكدا أن أطفال الرعاية أبناؤنا جميعا وعلينا التأكد من توفير الرعاية لهم.



وكشف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه تم اتخاذ إجراءات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك لعام 2021 وذلك من خلال كافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة.


ووجه مختار بتفعيل كافة أشكال الرقابة التموينية على المنافذ والأسواق والمحلات لضمان الانضباط والالتزام بكافة التعليمات الصادرة بشأن تداول وبيع السلع والرقابة الصحية لضمان جودة وصلاحية السلع حرصا على صحة وحياة المواطنين.


وأشار المحافظ إلى تأكيد تفعيل الرقابة على المخابز ومراقبة الإنتاج للخبز وتوزيعه حسب حصة كل مخبز وتعين مفتش تموين بكل مخبز وتكثيف المرور على المطاحن والمنافذ لضمان الانضباط وحسن الإنتاج والتوزيع خاصة بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية هذا بالإضافة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتوافر اسطوانات البوتاجاز لتغطية الاحتياجات للمواطنين.


وشدد المحافظ على التأكيد من صلاحيه وسلامه السلع المعروضة بالمنافذ والمحلات والمعارض خاصة اللحوم والأضاحى ، مع رفع درجة الإستعداد القصوى بالمجازر والإدارات الملحقة بها وتوفير مسلتزماتها مع تكثيف الحملات البيطرية حرصا على صحة وسلامة المواطنين، مؤكدا على توافر كافة الخدمات الأساسية للمواطنين المقدمة من كافة قطاعات المرافق والخدمات بنطاق الوحدات المحليه للمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة، وقيام رؤساء الوحدات المحلية خلال أيام العيد بالعمل المستمر لإزالة الإشغالات التى تعوق المارة وتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والمتابعة المستمرة للإزالة الفورية لأي تعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو طرح النهر وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين والتعامل معهم بكل الحسم والحزم تطبيقا للقانون والاستجابة الفورية لمطالب المواطنين والعمل على حل مشاكلهم والتفاعل الجاد لتلبيتها دون تراخ أو إهمال.
Advertisements
الجريدة الرسمية