Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إقبال كبار السن على انتخابات النواب في أرمنت الحيط بالأقصر | صور

محافظات IMG-20201124-WA0004
الاقصر

هبه محمد عبدالحميد

حرص العديد من كبار السن على المشاركة في عملية التصويت بجولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظة الأقصر ، وذلك وسط إجراءات احترازية لمنع نشر فيروس كورونا المستجد من خلال اتباع تعليمات وزارة الصحة من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات.

ويواصل أهالي محافظات الصعيد لليوم الثاني على التوالي المشاركة في الماراثون الانتخابي ،حيث يدلي المصريون بأصواتهم في جولة الإعادة للمرحلة الأولى بانتخابات مجلس لنواب داخل 13 محافظة وهى محافظات "الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح"، والتي يتنافس فيها 220 مرشحا بالنظام الفردي علي 110 مقعد برلماني ، بعد فوز 32 مرشح بالجولة الأولى.  

وخصصت الهيئة الوطنية للانتخابات خطًا ساخنًا رقم 19826، وذلك لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب. 

وشددت الهيئة الوطنية للانتخابات على جميع أطراف العملية الانتخابية بضرورة الالتزام بالإجراءات التي حددتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا حيث لن يسمح لأي شخص الدخول إلى اللجان الفرعية بدون كمامة، مع توفير كمامات مجانية أمام مراكز الاقتراع لمن لا يحملها من الناخبين.




Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements