رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إقبال أولياء الأمور على طلبات عدم حضور الدراسة بمدارس بنها

تعليم القليوبية
تعليم القليوبية
Advertisements
شهدت مدارس ادارة بنها التعليمية  اقبالا من أولياء الامور للتوقيع على إقرارات عدم حضور أبنائهم التلاميذ للمدارس خلال الفصل الدراسي الثاني الذي بدأ اليوم.


بنها التعليمية 
فيما أجرى عبد الرحمن فتح الباب مدير عام إدارة بنها التعليمية مدرسة  محمود عبد العظيم الإعدادية بكفر فرسيس ومدرسة الشهيد حمادة أحمد عبد العظيم الإبتدائية بكفر فرسيس للاطمئنان على انتظام الدراسة وتكريم الفائزين في مسابقة وطني في قلبي. 

انتظام الدراسة بالقليوبية 

فيما انتظمت الدراسة بمدارس محافظة القليوبية في أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020 / 2021 وسط اقبال  ضعيف الي متوسط ببعض المدارس اثر الظروف الاستثنائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19

وتابع مديري الإدارات بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية من خلال جولات مبدانية انتظام الدراسة 

وقام عبد الرحمن فتح الباب مدير عام إدارة بنها التعليمية بمتابعة غرفة العمليات المشكلة لمتابعة مدارس الإدارة والانضباط ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا . 

الإجراءات الاحترازية من كورونا
وشدد فتح الباب على ضرورة  ارتداء الطلاب للكمامات، وتواجد المطهرات، وأجهزة قياس درجة الحرارة لمتابعة الطلاب قبل وبعد انتهاء اليوم الدراسي. 

وأكد فتح الباب على أن أعمال الفصل الدراسي الثاني تمت بلا مشاكل، وأن مدارس بنها استقبلت  طلابها من جديد خلال للعام الدراسي الحالي 2020/2021، في ظل الظروف الاستثنائية بسبب فيروس كورونا.


الخطة الدراسية لوزارة التعليم
وأضاف فتح الباب أن مدارس الإدارة استقبلت الطلاب وفقا للخطة الدراسية التي جرى وضعها تماشيا مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن أعمال التطهير والتعقيم مستمرة لجميع مدارس الإدارة ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة للحفاظ على صحة الطلاب العاملين بالحقل التعليمي.

جهود عبد الحميد الهجان
واطمأن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتوفير كافة سبل الأمن والسلامة لحماية الطلاب وجميع العاملين بالمدرسة، ووجها بضرورة تقديم خدمة تعليمية  متميزة للطلاب 

وأكد المحافظ أننا نضع نصب أعيننا جميعا تأدية الرسالة التي نحملها على أعناقنا على الوجه الأكمل للوصول بهم لأعلى المراكز وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية دائما.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية